فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: جلسة "إستهبال" بين ناصر الصالح وأحلام وزوجها وملحم زين وأروى وزوجها

أحلام
ناصر الصالح
اروى تلتقط سيلفي
احلام وأروى
احلام وناصر الصالح
أحلام
ناصر الصالح وملحم زين
أحلام
ناصر الصالح

نشر الملحن ناصر الصالح فيديو بالإضافة إلى مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع "انستقرام" تجمع بينه وبين الفنانة احلام وزوجها مبارك الهاجري والفنان ملحم زين والفنانة أروى وزوجها عبد الفتاح المصري، خلال إجتماعهم على العشاء.

وعلق ناصر الصالح على الفيديو الذي دار مضمون الحديث فيه بينه وبين أحلام حول وجبة عصافير: "استهبال مع الملكة أحلام بوجود الأصدقاء ملحم زين والفنانة أروى والأستاذ عبد الفتاح المصري ومبارك الهاجري".

كما علق ناصر الصالح على صورة جمعه بالفنان ملحم زين: "إنتظروني قريبا مع الفنان القدير ملحم زين في عمل من الحاني، بدورها أشارت الفنانة أروى إلى تعاونها مع ناصر الصالح عبر لحن مميز".

يشار إلى أن ناصر الصالح سيكون المدرب في فريق أحلام في برنامج "ذا فويس"، ولقد وقع اختيار أحلام عليه، بعد سلسلة من النجاحات المتكررة على مدى سنوات طويلة، وآخرها أغنية "يلازمني خيالك" التي حملت إسم ألبوم أحلام الأخير، بالإضافة إلى العلاقة الشخصية والمميزة التي تجمع بينهما، كما سبق للملحن ناصر الصالح أن شارك في عدد من برامج المواهب والمسابقات، ويمتلك تجربة واسعة على هذا الصعيد.

وكانت أحلام قد عبرت عن سعادتها بتعاونها مع ناصر الصالح في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، حيث أشارت إلى أن فريقها يلمع بوجوده كمدرب.

من ناحية اخرى إختار الفنان عاصي الحلاني خليل ابو عبيد مدرباً مساعداً في فريقة بينما إختارت إليسا مدربة الصوت الخاصة بها كمدربة لفريقها وهي ليسلي عقل، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن هوية الشخص الذي إختاره محمد حماقي كمدرب في فريقه.

 

 
 

A post shared by Nasser Alsaleh (@albresteej) on

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X