فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايا نعمة لـ "سيدتي نت": أحب شربل بو خطار وانفصلت عن زوجي السابق قبل الطلاق

مايا نعمة
مايا ووليد المسيح
مايا نعمة
مايا وشربل بو خطار
مايا نعمة

بعد أن قام المدرب شربل بو خطار بنشر صور له مع الفنانة مايا نعمة عبر حسابه الرسمي على موقع "انستقرام "، قامت مايا أيضاً بنشر صورة جديدة لهما معاً عبر حسابها الرسمي على الموقع نفسه.

وفي دردشة مع "سيدتي نت"، قالت مايا نعمة إن ما يجمعها بـ شربل ليس مجرد صداقة بل الحب أيضاً، وأضافت "نعم أنا أعيش قصة حب جميلة معه".

وعما إذا كانا يفكران بالزواج، أوضحت مايا "من المبكر التحدث عن الزواج، نحن معاً ونمضي وقتاً سعيداً حالياً".

ورداً على التعليقات التي أشارت إلى أنها ارتبطت بقصة حب مع أنه لم يمضِ سوى أشهر قليلة على طلاقها من الموزع الموسيقي وليد المسيح ، علقّت "الكل يعرف أن الإنفصال كان قد حصل بيني وبين وليد قبل حصول الطلاق رسمياً. نحن تطلقنا منذ 6 أشهر ولكننا كنا قد إنفصلنا قبل هذه المدة"، وتابعت "فترة ست أشهر ليست قليلة. ويمكن خلال فترة مماثلة إنجاز مشاريع كثيرة. صحيح أن الطلاق حصل قبل 6 أشهر ، ولكن أوراق الطلاق سبقت الطلاق بفترة طويلة".

وكان شربل بو خطار قد نشر قبل عدة أيام صورة تجمعه بـ مايا نعمة وهو يحتضنها ويقبلها وعلق عليها"أنا والمرأة الوحيدة ماياز كوني سعيدة في عطلة نهاية الأسبوع".

يشار إلى ان مايا كانت قد أعلنت إنفصالها الزوجي والفني عن وليد عبد المسيح قبل عدة أشهر، عبر إطلالة تلفزيونية حيث قالت " الزواج موسسة تتطلب التضحية وغيرها من العناصر الأساسية لكي تنجح، وبمجرّد فقدان أحد عناصرها يعني أنّها فشلت. فكّرت كثيراً قبل الإنفصال عن وليد ولم تكن المرة الأولى التي تراودني هذه الفكرة، وفي النهاية هو شرّ لا بدّ منه، نحن تزوجنا بطريقة راقية وكذلك انفصالنا سيكون راقياً"، كما أشارت إلى أن إنفصالها عن وليد تم على المستوين الشخصي والمهني وقالت " لن تجمعنا إلاّ الصداقة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X