حقيقة ارتباط شقيقة كريستيانو برجل الأعمال المصري أبوهشيمة

كريستيانو وشقيقته
ابو هشيمة مع كريستيانو
شقيقة كريستيانو
حقيقة ارتباط شقيقة كريستيانو برجل اعمال مصري
4 صور

عادت قصة العلاقة بين شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لتطفو على السطح مجددًا ، وهذه المرة من البرتغال. حيث كشفت صحف برتغالية  أنّ رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، طلب الزواج من "كاتيا أفيرو" شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدّاف ريال مدريد.

ونشرت "أفيرو" البالغة 40 عامًا، صورة لخاتم زفافها الذي قالت إنه أهداه لها أبو هشيمة، في خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية التي بدأت منذ 4 أشهر بالزواج الرسمي.

وكتبت "أفيرو" معلقة، بجانب الصورة التي شاركت خلالها متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام": "أكره المجوهرات وأحب الحب.. ولكنّ هذا يروقني كثيرًا".

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو" الكتالونية: إنّ أبو هشيمة، دخل بقوة حياة رونالدو العملية والعائلية في الفترة الأخيرة، وارتبط بعلاقة حميمية مع شقيقته المنفصلة "كاتيا أفيرو" (شقيقة رونالدو).

وفيما أكد مصدر مقرّب من "كاتيا" أنها مغرمة بشدة بـ"أبو هشيمة"، وهي سعيدة بتلك المرحلة الجديدة من حياتها. وأنها موافقة على الزواج منه ، ولم يتبقَّ سوى الاتفاق بشكل رسمي على موعد إقامة حفل الزفاف، نفى مصدر في مكتب المليونير ابو هشيمة صحة هذه الاخبار، واعتبرها شائعات، مشيرًا الى أنّ الأخبار نفسها كانت قد انتشرت قبل شهرين وتم نفيها، لكنه قال  إنه في حال خطوبة أو زواج المليونير ابو هشيمة،  فسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي .