اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشاعر خالد المريخي يتحدّث لـ"سيدتي نت"عن أسباب خلافه مع نبيل شعيل

الشاعر خالد المريخي ونبيل شعيل
الملحن مشعل العروج
الفنان نبيل شعيل يغني في مهرجان جدة
الشاعر خالد المريخي
الشاعر خالد المريخي
5 صور

بعد خلافات متعدّدة وغياب أكثر من 18 عاماً عن التعاون، يعود الثلاثي الشاعر السعودي خالد المريخي والفنان الكويتي نبيل شعيل والملحن مشعل العروج إلى التعاون من جديد من خلال أغنية "عالم أحبابي" التي تمّ تنفيهذها وقام بغنائها الفنان شعيل من ألحان العروج. وكان آخر تعاون بينهم في أغنية "راحت وقالت" التي طرحت في أواخر التسعينات الميلادية من القرن الماضي.
وأكد الشاعر خالد المريخي أنه لا يوجد أي خلاف في الوقت الحالي بينه وبين نبيل شعيل، وقال: "الفنان نبيل شعيل فنان نقي القلب، وقد تجاوزنا جميع الخلافات السابقة التي تناقلها الإعلام بشكل كبير، إلاّ أننا كنّا على إتصال دائم لأننا في الأساس أخوة، ويجمعنا الفن والنجاح. والحياة لا تستحق كل هذا التشنج، فالأمور بيننا أصبحت جيدة، وسيجمعنا أغنية جديدة من ألحان المبدع صاحب النجاحات الكبيرة الفنان مشعل العروج".
وفي اتصال هاتفي لـ "سيدتي نت" مع الشاعر خالد المريخي وسؤاله عن أسباب الخلاف بينه وبين الفنان نبيل شعيل، قال: " الأسباب ترجع للإعلام وتضخيمه الأمور الصغيرة، والحقيقة هو لم يكن خلاف إنما اختلاف بسيط بيننا قام الإعلام بتضخيمه، وكلما ظهر نبيل شعيل في لقاء إعلامي يُسأل عن خلافنا، ونفس الأمر معي، وكثيراً ما أوضحت أنه ليس خلافاً بقدر ما هو اختلاف وانتهى، كما يحدث بين أخوين يختلفان حول نقطة معينة".
* كيف تمّ التصالح أو الرجوع لبعضكما؟
- الموضوع لا يحتاج إلى تصالح، ورجوعنا لبعضنا لا يحتاج وساطة بيننا، لكن سامح الله الإعلام الذي صعّد الاختلاف البسيط بيننا وحوّله إلى خلاف. الحقيقة لقد بادرت بنفسي الاتصال بالفنان نبيل شعيل عندما كان مريضاً، وهو حق عليّ، فما بيننا أكبر من أي شيء، فاتصلت به وحمّدته بالسلامة. وتأكد أن رجوعنا لبعض أكثر حميمية من فترة البدايات التي كنّا نتواصل بها باستمرار. وهذه الأغنية تحمّس لها نبيل شعيل، وكذلك أن متحمّس لها، خاصة أنها ستكون عنوان تديشن لمرحلة جديدة بيني وبين نبيل بعد النجاحات التي حققناها سوياً".
يقول الشاعر خالد المريخي في كلمات أغنية"عالم أحبابي"، التي تمّ الإنتهاء من تنفيذها، وأصبحت جاهزة للطرح في ألبوم الفنان نبيل شعيل المقبل، أو على شكل أغنية منفردة:


بدعي عليه ولا تقولون آمين
أنا الصراحه من ورا قلبي ادعي
أنا حبيبي فيه ما صدق العين
ولو اسمعه يخون كذبت سمعي
*****
أقول ياالله قبل ما أقول له وين
أشوف حتى في مظرته نفعي
جفاه وصل وقسوته لاقسى لين
في يديه يسمح لي وفي يديه منعي
*****
واحد ويسوى في عيوني ملايين
هو عالم احبابي وناسي وربعي
وان ماتغطى الجفن واتوسد العين
ألقاه بين اعروق قلبي وضلعي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"