فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصورة .. هل بدأت علامات التقدم بالعمر تظهر على كاريس بشار؟

كاريس بشار
كاريس بشار
الصورة التي انتشرت كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار

نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجمة السورية كاريس بشار، وكان اللافت هو ظهور علامات بسيطة للتقدم بالسن على كاريس، حيث بدت تجاعيد خفيفة في أسفل وجهها، الأمر الذي تداوله رواد مواقع التواصل والمهتمون بأخبار النجوم، واختلفت التعليقات بين من وجد أنّ التجاعيد البسيطة ظهرت نتيجة وضعية الصورة، وبين من وجد أنه أمر طبيعي ولا يحصل لكاريس وحدها فقط، وأنها ستبقى جميلة وممثلة كبيرة.

و كاريس من مواليد 16 شباط / فبراير، بينما تختلف الأقوال حول عام مولدها بين عامي 1975 أو 1976، وبكل الأحوال فـ"كاريس" تخطت الأربعين عامًا، وهي تعيش مع ولدها الوحيد "مجد" بعد انفصالها عن زوجها .

وتعدّ كاريس من أبرز النجمات السوريات على صعيد الحضور والأداء، وقدّمت العديد من أهم الأدوار بتاريخ الدراما السورية ومنها في مسلسلات: "ليالي الصالحية"، و"ليس سرابًا"، و"الأميمي"، و"ممرات ضيقة"، و"غدًا نلتقي"، و"قلم حمرة"، وغيرها من الأعمال .

ولا يختلف اثنان من النقاد على موهبة وكاريزما وحضور كاريس بشار في مختلف أنواع وأنماط الأدوار، سواء الكوميدية أو التراجيدية، وفي مختلف الأعمال الاجتماعية والكوميدية، والتاريخية والشامية .

على الصعيد الفني للموسم الحالي لم تعلن كاريس عن أي عمل ستطل به على جمهورها لموسم 2018، بينما يُعرض لها حاليًّا مسلسل "شبابيك"، حيث أدت أدوار البطولة في عدد من حلقاته .

وتغيب النجمة السورية بشكل تام عن الإعلام وتمتنع عن إجراء أية مقابلات، أو الإدلاء بأي تصريحات صحافية مهما كانت الأسباب .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X