فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا الى مسكنها الجديد في نيويورك

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا تشتري شقة جديدة في نيويورك
شقة بريانكا شوبرا
النجمة بريانكا شوبرا

ذكرت مصادر مقربة من نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra، أنها قامت بشراء شقة فخمة في الطابق الأخير من إحدى ناطحاب السحاب في منهاتن في نيويورك.

بريانكا البالغة من العمر 34 عامًا، انتقلت مؤخرًا للإقامة في شقتها الجديدة برفقة كلبها الصغير المدلل، بعد شهرين من الإقامة في فنادق المدينة وشقق للإيجار.

وأكدت المصادر أنّ بريانكا أضافت لمساتها الخاصة والشخصية على أثاث شقتها، كالوسائد الملونة بالذهبي، وزيّنتها بالهدايا التي حصلت عليها من معجبيها وأصدقائها.

وأضافت المصادر أنّ بريانكا في صدد استضافة عدد من الأصدقاء والأسرة، في شقتها الجديدة في المناسبات الهندية المقبلة.

وكانت بريانكا قد نجت مؤخرًا من حادث دهس في حي "مانهاتن" بمدينة "نيويورك"، حيث تمكنت من الهروب، أثناء قيامها بتصوير أحد المشاهد الخاصة من الموسم الثالث لمسلسلها الأمريكي الشهير "Quantico " بالقرب من الحادث.

وذكرت مصادر صحافية أنّ بريانكا كانت تبعد عن وقوع الحادث فقط خمسة شوارع، حيث غرّدت على حسابها الخاص في تويتر، مستنكرةً الحادث الإرهابي، ومقدّمةً تعازيها لأهالي الضحايا الذي قضوا بالحادث.

والمعروف عن بريانكا أنها احتلت المركز الثاني في مسابقة أجمل نساء العالم لعام 2017، وفقًا لاستفتاء أجراه موقع Buzznet الإلكتروني.

وحققت مركزًا متقدّمًا بين تصنيفات مجلة فوربس العالمية للنجمات الأعلى أجرًا لعام 2017، حيث جاءت في المركز الثامن، بدخل إجمالي بلغ 10 ملايين دولار.

وفازت بالمرتبة الثانية، بحسب استفتاء موقع التواصل المهني العالمي Linkedin في نسخته الرابعة من "Power Profiles"، مباشرة بعد رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

واختيرت لتكون سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف".

وتصدّرت قائمة الـ50 امرأة آسيوية الأكثر جاذبية على كوكب الأرض، بحسب استطلاع أجرته صحيفة أسبوعية بريطانية.

كما فازت بالمرتبة 97 ، ضمن قائمة مجلة فوربس السنوية للنساء الـ100 الأكثر نفوذًا في العالم لعام 2017.

وهي القائمة التي تشمل النجمة بيونسيه Beyonce في المرتبة 4 ، و تايلور سويفت Taylor Swift بالمرتبة 12، بينما تصدرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل القائمة، للعام السابع على التوالي، تلتها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

 

بريانكا شوبرا تحيي ذكرى والدها الراحل

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X