أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات من انستقرام الفاشينيستات اختاريها بحسب شكل جسمك

العباية المزينة بنقشات عامودية للقصيرات
العباية المزدانة بالتطريز النافر للنحيفات
العباية المطرزة بأطراف من الدانتيل للقوام التفاحة
العباية ذو الأكمام المصممة بطبقات نرشحها للقوام الكمثري
العباية السوداء بدون تطريز للممتلئات
الفاشينيستا زهرة ليلى بعباية مزدانة بالطبعات
العباية الملونة المزينة بالطبعات للطويلات
العبايةالمزينة بياقات بلون داكن للقصيرات
العبايةالمصممة بأكمام الجرس تناسب القوام الكمثري
العباية البيضاء للنحيفات
العباية المزينة بنقشات حول الأطراف للقوام التفاحة
العبايةالمزينة بخطين فاتحين من الأمام للقصيرات
العباية المزينة بطبعات كبيرة للنحيفات الطويلات

ستظل العبايةقطعة أساسية في خزانة كل امرأة عربية، فبجانب ميزة التستر التي توفرها القطعة الأكثر شرقية أصبحت اليوم واحدة من أبرز اتجاهات الموضة العالمية، والدليل نستطيع أن نلمسه بكل سهولة بمتابعة عروض أعرق دور الأزياء؛ حيث تتسابق كل موسم على تقديم تصاميم عصرية ومبتكرة لتنتقل بكل سهولة إلى إطلالات أشهر مدونات الموضة واللاتي رصدنا من حساباتهن على انستقرام أجمل الموديلات مع تنسيقات ستلهمك ونصائح نقدمها لكِ؛ لتختاري الموديل الذي يناسب شكل جسمك.
- الممتلئات
ننصحهن باللجوء للعبايات السوداء أو الداكنة بشكل عام والخالية من التطريز أو الطبعات، وتنسيقها مع بنطال جينز بلون داكن وحذاء مدبب Pointy shoes بكعب عالٍ.
- صاحبات القوام الكمثري
العبايات المصممة بياقات عريضة وأكمام منتفخة أو بأكمام مزينة بالطبقات ستكون مثالية لطبيعة قوامك؛ حيث ستكسب أكتافك عرضاً أكبر وبالتالي ستتوازن مع شكل الأفخاذ الممتلئة، نسقيها مع قلادات عريضة، وحقيبة كتف بحجم متوسط.
- صاحبات القوام التفاحة
أو ما يعرف بالمثلث المقلوب نرشح لكِ الموديلات المزينة بتطريزات حول الأطراف مع أكتاف وصدر خالٍ من التطريز تماماً، لتساعدك في تشتيت النظر عن الصدر والبطن الممتلئ، وإكساب السيقان النحيفة شكلاً أكثر امتلاءً.
- القصيرات
العبايات المصممة بتطريزات أو طبعات رأسية على هيئة خطين من الأمام ستزيد من طولك، فقط احرصي على تنسيقها مع توب وبنطال من نفس اللون، وذلك لأن الألوان المتباينة تقسم الجسم، وبالتالي تزيد من قصر قامتك.
- النحيفات الطويلات
تناسبك أغلب القصات حيث يمكنك اعتماد العبايات المزينة بتطريزات نافرة تغطيها بالكامل، أو تلك المزدحمة بالطبعات الكبيرة، وننصحك بإكمال إطلالاتك بإكسسوارات بألوان محايدة أو ناعمة من دون تطريز أو نقشات؛ حتى لا تبالغي بمظهرك وتفسدي أناقتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X