فن ومشاهير /مشاهير العالم

إيد ويستويك في قبضة الشرطة بتهمة "الاغتصاب"

Ed Westwick
الممثل Ed Westwick
النجم Ed Westwick

فتحت شرطة لوس انجلوس الأمريكية تحقيقًا بشأن الاتهامات الموجهة إلى الممثل البريطاني ، إيد ويستويك Ed Westwick، باغتصاب الممثلة الأميركية كريستينا كوهين Kristina Cohen، منذ 3 سنوات.
وفي التفاصيل، فقد أكدت الشرطة أنها تلقّت من كوهين البالغة من العمر 27 عامًا، تقريرًا يفيد باغتصابها على يد ويستويك البالغ من العمر 30 عامًا، في منزل أحد أصدقائهما.
وبدوره نشر النجم بيانًا نفى فيه اتهامات كوهين، قائلًا: "لا أعرف هذه المرأة، ولم أقابلها في حياتي، كما أنني لم أُجبر نفسي على أيّ أمرأة في حياتي، وبالتأكيد، لم أرتكب جريمة الاغتصاب في حقها" .
وبعد أيام من هذه القضية، ظهرت فتاة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي تدعى أوريلي وين Aurélie Wynn وتعرّف عن نفسها بأنها ممثلة وعارضة أزياء، لتعلن أنّ إيد قام باغتصابها عام 2014، حيث أنهما كانا سويًّا مع صديقين في منزل كبير استأجره النجم، وعندما رفضت طلباته رماها أرضًا وقام باغتصابها على حد تعبيرها.

قصص حياة مأسوية لـ 5 نجوم من هوليوود


وفي سياق منفصل، وبعد كثرة الدعاوى المتعلقة بالتحرش والاغتصاب مؤخرًا، أقامت "جاكي لايسي" المدعية العامة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، خلية خاصة لدراسة سيل الاتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسيين، التي طالت عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات البارزة في هوليوود.
وقالت "لايسي" إنها لم تتلقَّ أيّ ملف من شأنه السماح ببدء ملاحقات جنائية، موضحة في بيان لها، أنها على تواصل مع شرطة لوس أنجلوس وبيفرلي هيلز، بعد بدء تحقيقات بشأن المنتج هارفي واينستين والمخرج جيمس توباك والممثل ايد ويستويك، وآخرين.

5 أمور لم نكن نعرفها عن لانا ديل ري


يشار إلى أنّ ذروة الأحداث تعود إلى مطلع أكتوبر عندما كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" ومجلة "ذي نيويوركر" عن فضيحة هارفي واينستين Harvey Weinstein، الذي تتهمه أكثر من 100 امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسيين، وكذلك عدد كبير من الرجال بممارسات جنسية غير مناسبة.
ومن بين هؤلاء أيضًا الممثل كيفن سبيسي Kevin Spacey الحائز على جائزتي أوسكار، المتهم بالقيام بملامسات جنسية وبمحاولة اغتصاب رجال، أو أحيانًا قصّر، والمنتج بريت راتنر Brett Ratner، والممثل ستيفن سيغالSteven Seagal.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X