فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر بالفيديو: إعتذار شيرين عبد الوهاب لن يعفيها من التحقيق وما فعلته "سقطة كبيرة"

هاني شاكر
شيرين عبد الوهاب

صحح نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر الخطأ الوارد ببيان إيقاف المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن مزاولة مهنة الغناء، مستنداً لما انفردت به "سيدتي نت" حول مكان وزمان الفيديو المسرب لها وتضمن السخرية من مصر، وقال إنه علم مؤخراً أن الفيديو من حفل أقيم بمدينة الشارقة في شهر يناير الماضي، وليس لبنان كما ورد في قرار النقابة، وأكد أن هذا الأمر لن يغير من موقفه، وبيان اعتذار شيرين عبد الوهاب لن يعفيها من المثول أمام جهات التحقيق.

                                      

أكد هاني شاكر أنه حزين لما وصلت إليه شيرين من أخطاء لا يجب ان يرتكبها مطرب كبير، وقال إن كل المطربين المصريين يشعرون بالفخر بوطنهم، وهو متأكد أن شعب الشارقة لن يصدق سخرية شيرين من نهر النيل، ويعرف أن المياه ليست ملوثة كما قالت.

 

وأكد أن مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر  لجأ لرد سريع على ما بدر من شيرين وتم الاتفاق على إيقافها عن مزاولة المهنة لحين التحقيق معها، وسيعقد اجتماع شامل للمجلس لبحث تطورات الأزمة وسبل التعامل معها، ولا بد من حضورها والاستماع لمبرراتها ومعرفة رد فعلها على الأزمة المثارة حالياً قبل أن تصدر النقابة قراراً نهائياً بحق شيرين.

وتدارك مؤكداً انه لن يستخدم الأزمة الحالية كسلاح لذبح شيرين، ولكن دور النقابة أن تقوّم سلوكها مثل الأب الذي يتدخل لتعديل سلوك أطفاله بوقفة حازمة هدفها الأول مصلحتها الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X