أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ملتقى «سيدتي» الأول تحت عنوان: «المرأة السعودية في رؤية 2030»

ملتقى «سيدتي»

انطلاقًا من أهمية دور المرأة في بناء المجتمعات والنهوض بها إلى مصافِ الأمم، وتماشيًا مع رؤية 2030، التي تُعنى بتمكين المرأة السعودية في كل مجالات وقطاعات الحياة، وإيمانًا من مجلة «سيدتي» بأهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على القضايا المجتمعية ودعم الأفكار الخلاقة والنيرة التي تساهم في بناء وطننا الغالي، تعقد مجلة «سيدتي» الدورة الأولى من ملتقاها الأول لمناقشة دور المرأة والأسرة في رؤية 2030م، وذلك يوم الإثنين 20 نوفمبر بفندق هيلتون جدة، الساعة السابعة مساءً.
وسيدير الملتقى رئيس تحرير مجلتي «سيدتي والرجل» محمد فهد الحارثي، وسيناقش محاوره خبراء من الاختصاصات المختلفة وهم: «نجيب الزامل، خالد الخضير، نهى اليوسف، هناء الزهير، مالك الغانمي». وسيشارك فيه نخبة من شباب وشابات الجامعات، بحضور مجموعة من ممثلي الجهات الإعلامية في جدة.
وسيركز المتحدثون خلال الملتقى على أهمية دور المرأة في تحقيق رؤية 2030 كركيزة أساسية في خطة التحول الوطني، وعلى المعتقدات الخاطئة المتوارثة عن عدم إمكانية العمل والنجاح للمرأة وتغيّر هذه الأفكار؛ بسبب إفساح المجال لها وإثبات قدرتها على التميز، وسيتم أيضًا عرض التجارب والخبرات؛ من خلال سيدات تم تمكينهنّ في سوق العمل السعودي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X