لهذا السبب اجتمع فايز السعيد وحسين الجسمي وبلقيس بحفل واحد

فايز السعيد
بلقيس
بلقيس
فايز السعيد
فايز السعيد
بلقيس
حسين الجسمي
فايز السعيد
8 صور

لليوم الثاني على التوالي، مازالت دبي تضج بالاحتفالات؛ بمناسبة عيد الاتحاد الـ46، حيث أحيا كل من الفنان فايز السعيد وحسين الجسمي وبلقيس حفلاً فنيًا في «دبي باركس»، وكانت كاميرا «سيدتي» موجودة هناك، وواكبت الحدث بكل تفاصيله، وتحدثت مع النجوم.

فايز السعيد: هذه أعمالي للعيد الوطني
أحيا الفنان الإماراتي «سفير الألحان»، فايز سعيد، حفلاً فنيًا في «دبي باركس» بمناسبة عيد الاتحاد الـ46، حيث بدأ الغناء بالنشيد الوطني الإماراتي، وغنى مجموعة من أغانيه والأغاني الوطنية، وتفاعل الجمهور معه، ولبى لهم مجموعة من الأغاني التي طلبوها. وفي حديث خاص لموقع «سيدتي»، قال الفنان فايز السعيد: «في البداية أحب أن أستغل هذا الحوار لأرفع أسمى آيات المباركة والتهاني للشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، وكل حكام الإمارات وشعبها؛ بمناسبة العيد الاتحاد الوطني الـ46، والله يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات. وأشكر دائرة السياحة على الحفل والتنظيم، وكانت لي عدة مشاركات في هذه المناسبة، فصورت أغنية (بطاقة شخصية) من إخراج بسام الترك، ولحنت لـ(عيضة المنهالي، حسين الجسمي، وبلقيس) أغنية (هنا الإمارات)، وغنيت أغنية وطنية بعنوان (ساعة الصفر)».

حسين الجسمي: هذا عيدنا وفخرنا
الفنان حسين الجسمي كان ثاني المطربين في الحفل، حيث بدأ الحفل بتحية للإمارات وشعبها وشيوخها، وتمنى الصحة والعزّة للجميع. بدأ الحفل بمجموعة من الأغاني التي أحبها الجمهور منه، وطلبها الحاضرون، كما غنى للسيدة فيروز، وتفاعل معه الحضور. وفي حوار خاص لـ«موقع سيدتي»، عبّر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته بهذا اليوم؛ يوم العزة والاتحاد، وبنجاح حفلاته فيه، واعتبر أن هذه المناسبة مهمة لكل مواطن إماراتي.

بلقيس.. رغم وضعها الصحي غنت للإمارات
ما إن تقابل الفنانة بلقيس، حتى تعرف أنها ليس بكل طاقتها؛ بسبب حملها، ولكن ما إن صعدت المسرح، حتى تحول هذا التعب إلى طاقة، فقد بدأت الحفل بتحية للإمارات وشعبها وحكامها، كما وجهت تحية لجميع الحضور، وغنت بلقيس مجموعة من أغانيها الخليجية. وفي حديث خاص لـ«موقع سيدتي»؛ عبرت بلقيس عن سعادتها بمشاركتها في احتفالات هذا اليوم، الذي تعتبره يومًا مهمًا لكل إماراتي ولكل مقيم، كما أنها تعتبر أن هذا العيد هو عيد لكل إماراتي وعربي.