أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات:معطف الترانشكوت على طريقة الفاشينيستات

ميلاني الترك
ماريا عليا
معطف الترانشكوت
ميلاني الترك
لينا أسعد
معطف الترانشكوت
معطف الترانشكوت
معطف الترانشكوت
دينا توكيو
مرمر
لينا أسعد
آسيا عاكف
آسيا
دلال الدوب
ميلاني الترك

مع اختلاف ألوانه وموديلاته، يظل معطف الـTrench Coat هو القطعة الأبرز لموسم الشتاء، إنه التصميم الذي ظهر منذ سنوات طويلة، ولازال يتمتع بمكانته في عالم الموضة ليصبح قطعة أيقونية لا يمكن الاستغناء عنها.
وتعتبر علامة بربري Burberry هي صاحبة هذا التصميم المميز، ومن بعدها قدمته العديد من العلامات، وترتبط درجات البيج والكاميل، والألوان العسكرية بهذا المعطف لدى بربري، ولكن بعض العلامات قدمته بألوان أخرى معاصرة.
يمكن للمحجبة أن تعتمد معطف الـTrench في مختلف الإطلالات؛ حيث يتميز بتصميمه المحتشم والأنيق، ولذلك تفضله العديد من الفاشينيستات المحجبات.
وقد غلبت اختيارات الفاشينيستا على درجات البيج لهذا التصميم، وعلى رأسهن آسيا عاكف، ولينا أسعد، فيما اختارته دلال الدوب ومرمر باللون العسكري الرائج.
وقد اتفقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيق معطف الـTrench مع السروال الجينز، فهو مثالي لإطلالة النهار، وفي حالة ارتدائه مفتوح فيمكن أن تنسقي معه كنزة عصرية أو تي شيرت مطبوع، أو بلوفر بلون مختلف.
وفي حالة اختيارك معطف Trench ملون، فيفضل أن تنسقي معه أزياء بألوان موحدة وهادئة، مثل إطلالة الفاشينيستا دينا طوكيو بالـTrench المربعات؛ حيث نسقت معه أزياء وإكسسوارات باللون الأسود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X