ردًّا على شائعة وفاته: إيمان البحر درويش بخير وسيعاود نشاطه الفني قريبًا

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
2 صور

بعد 24 ساعة فقط من أول تصريح له عقب أزمته الصحية الحرجة، انطلقت مساء أمس الأربعاء شائعات أكدت وفاة المطرب إيمان البحر درويش، واضطر للردّ عليها عبر بيان رسمي ، مؤكدًا أنه بخير، وشارف على اجتياز المرحلة الأخيرة من العلاج الطبيعي، وسيعاود نشاطه الفني في أقرب وقت.



المطرب إيمان البحر درويش أكد في البيان أنّ حالته الصحية تحسنت حاليًّا بشكل كبير للغاية، بعد أن تعرّض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة، دخل على إثرها غرفة العناية المركزة .



وقال إيمان البحر درويش، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط: حالتي الصحية أفضل حاليًّا ، وخلال الوقت الحالي أقوم بعمل علاج طبيعي، وأنا في مراحله النهائية، وأشكر كل من وقف بجواري وساندني خلال الوعكة الصحية التي مررت بها.



وأضاف، أنه تلقّى العلاج على نفقته الشخصية في أحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية، مشيرًا إلى أنه بعد أن يتعافى تمامًا سيعود لنشاطه الفني ولأعماله وحفلاته، التي يحرص على الوجود فيها مع جمهوره .

 


في الوقت نفسه ردت ابنته أمنية على شائعة الوفاة قائلة: الحمد لله رب العالمين صحة بابا في تقدّم، والعلاج الطبيعي يعطي أثره، وكل من يشيع أخبارًا كاذبة عن والدي، لا أقول له إلا حسبي الله ونعم الوكيل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"