فن ومشاهير /مشاهير العالم

الجمهور التركي يعاقب أونور صايلاك طليق توبا بويوكستون

أونور صايلاك وتوبا بويوكستون
أونور صايلاك
أونور صايلاك وتوبا بويوكستون
أونور صايلاك وتوبا بويوكستون
أونور صايلاك مع ابنتيه مايا وتوبراك
أونور صايلاك
الجوائز التي حصل عليها أونور صايلاك عن فيلمه
أونور صايلاك
أونور صايلاك
أونور صايلاك وزملاؤه على السجادة الحمراء في مهرجان مالاطيا السينمائي
أونور صايلاك

أصيب الممثل التركي أونور صايلاك طليق الممثلة توبا بويوكستون بصدمة كبيرة وخيبة أمل أكبر إثر فشل فيلمه السينمائي الإنساني حول مشكلة اللاجئين في العالم "daha"، الذي قام بكتابته وإخرجه بنفسه، وشاركت توبا كضيفة شرف فيه.
فالفيلم الذي عرض في دور السينما التركية، لم يشاهده سوى "6142" شخص في ثلاثة أيام فقط، ما يعد سقوطاً تجارياً كبيراً له تسبب بخسارة لمنتجه ونجومه.
فقد فشل الفيلم في اجتذاب الجمهور إليه ولم يغرِ فوزه بأربع جوائز في مهرجان مالاطيا السينمائي الدولي الـ 24 من بينها جائزة أفضل فيلم، وجائزة أفضل ممثل، وفوزه بجائزة خامسة عالمية المواطنين الأتراك لمشاهدته.
ويبدو أن فشل فيلم "daha" تجارياً سيجعل أونور صايلاك يفكر ألف مرة بأفكار أفلامه الجديدة المستقبلية بعد أن توّج فيلمه كفيلم مهرجانات فقط وليس كفيلم فني جماهيري، ففوز أي فيلم بالجوائز لا يعني الجمهور كثيراً بقدر قصة الفيلم أو أسماء أبطاله، وعدم حضور ضيفة الشرف فيه توبا بويوكستون، قد يكون أحد أسباب عزوف الأتراك عن مشاهدته، حيث اشترط أونور صايلاك على إدارة مهرجان أضنة السينمائي الدولي عدم دعوة زوجته السابقة لعرض الفيلم الخاص في مسابقة المهرجان، وغابت توبا فعلاً عن عرضه برغبة زوجها السابق الذي انفصلت عنه رسمياً يوم 5 حزيران 2017 بعد مضي 6 سنوات على زواجهما الذي أثمر ابنتيهما التوأمين مايا وتوبراك "خمس سنوات".
وكانت الصحافة التركية قد شكّكت بإخلاص توبا بويوكستون كزوجة، واتهمتها ببدء علاقتها برجل الأعمال أوموت إفيرجان الذي يصغرها بسبع سنوات خلال زواجها بأونور صايلاك، إذ أنّها بدأت الظهور علناً مع أوموت إفيرجان بعد طلاقها بشهر واحد فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X