جمال /أظافر

تصاميم رومانسية لتزيين أظافرك في يوم الحب

الأظافر الحمراء المغطاة بالسكر
الأحمر لون الحب
أظافر رومانسية
القلوب الحمراء الصغيرة

تُعتبر الأظافر إحدى العوامل الرئيسية التي تعبر عن شخصية المرأة وتبرز أنوثتها وأناقتها الى حد كبير، لذلك لا بد للمرأة من إيلائها أهمية كبرى واختيار ما يناسبها من ألوان وموديلات طلاء الأظافر، لا سيما خلال المناسبات الخاصة والسهرات على أنواعها، فما ماذا لو كانت المناسبة عيد الحب؟!
لذلك، سنسلّط الضوء على رسمات رومانسية للأظافر عنوانها اللون الأحمر، لا سيما أنه لون الحب بامتياز، ستمنحك بالتأكيد إطلالة مميزة وتعطي أظافرك شكلاً فنياً سيضفي عليك بريقاً وتميزاً لا مثيل لهما.

- القلوب الحمراء الكبيرة: هذه الرسمة ملائمة جداً ليوم الحب، فإضافة الى جمالها وتفردها، فهي ستلفت النظر إليك من الوهلة الأولى وتبرز أظافرك بشكل فني يضيء يديك، والأهم أنها ستظهرك بغاية الرومنسية. لكن قبل تطبيق الطلاء، قلمي أظافرك معتمدة شكل حبة اللوز. من ثم، ضعي طبقتين من طلاء الأظافر الأساس على كامل الأظافر، وحين تجف اعمدي بواسطة طلاء الأظافر الأحمر الى رسم شكل قلب كبير على الأظافر كافة، على أن يكون تحت قاعدة الظفر بقليل.


- الأظافر الحمراء المغطاة بالسكر: هي صيحة جديدة ومبتكرة وشبابية، وستمنحك طلة مرحة وعفوية وتضيف إليك بريقاً آسراً وتوهجاً لا مثيل له. أولاً، قلمي أظافرك على الشكل المثلث، من ثم ضعي طبقين من الطلاء الأحمر على الأظافر كافة، وقبل أن تجف غطسيها بالسكر الأبيض لخلق ملمس سكري مميز.


- القلوب الحمراء الصغيرة: إنها رسمة ناعمة وأنيقة في وقت واحد، فإذا كنت ترغبين في طلة هادئة في يوم الحب فاختاريها دون تردد. في البداية، قلمي أظافرك على الشكل الدائري، من ثم، ضعي على كامل الأظافر طبقتين من طلاء الأظافر الأساس أو من طلاء الأظافر باللون الأبيض. وحين تجف قليلاً، ارسمي على أظافرك، بواسطة أداة التنقيط للأظافر، قلوباً صغيرة عليها، وذلك بحسب العدد الذي تريديه، مع الحرص على عدم البالغة، أي ألا يتخطى العدد الثلاثة قلوب على الظفر الواحد. بعدها، ضعي على أظافرك طبقة من طلاء تثبيت الأظافر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X