بالفيديو: شبيهة ابتسام تسكت نسخة عنها في كل شيء حتى بالإسم

ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
شبيهة ابتسام تسكت
شبيهة ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
شبيهة ابتسام تسكت
6 صور

أثارت الفنانة إبتسام مومني الجدل عندما نشرت فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً وأنها بدت نسخة عن الفنانة المغربية إبتسام تسكت بشكلها وحركاتها.

الشبه الكبير بين ابتسام مومني وابتسام تسكت، أوجد إنقساماً في الآراء حيث رأى البعض أن إبتسام مومني تشبه إبتسام تسكت في كل شيء حتى في إسمها، بينما قال آخرون أن كل شيء في ابتسام مومني إصطناعي" وعلق آخرون "أن إبتسام مومني لا تشبه إبتسام تسكت بشيء لولا الماكياج"، في حين أن هناك من رأى أن إبتسام مومني تريد تقليد إبتسام تسكت والأخيرة حصلت على شهرتها بسبب تقليدها لـ هيفاء وهبي.

يشار إلى أن إبتسام تسكت بصدد إصدار أغنية باللهجة المصرية، كما أنها سوف تشارك في مهرجان "قفطانك" في المغرب الذي سيقام في 27 يناير\كانون الثاني الجاري، و يشارك فيه عدد من النجوم من بينهم النجمة المغربية سميرة سعيد.

وكانت إبتسام تسكت قد نفت خلال الفترة الماضية، شائعة خطوبتها من سعد لمجرد، كما نفت وجود خلافات بينها وبين دنيا بطمة، ولكنها ليست بصدد تكوين صداقة معها كما تمنت لها التوفيق مؤكدة أنها لم تدع إلى حفل عقيقة إبنتها غزل، وذلك رداً على سؤال حول سبب تغيبها عن الحفل، خلال دردشة مباشرة مع "الفانز".
 

 

A post shared by Moroccan Fame (@moroccanfame) on