غياب نيكول سابا عن البوستر الدعائي لـ "الهيبة " وتيم حسن يعلّق: يا كريم

يوستر الجزء الثاني من الهيبة
سامر ونيكول
نيكول سابا
نيكول
تيم حسن
5 صور

نشر صادق الصبّاح منتِج مسلسل "الهيبة"، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، البوستر الدعائي الخاص بالجزء الثاني من المسلسل، والذي سيُعرض تحت عنوان "الهيبة- العودة"، وعلّق عليه "إدعوا لنا بالتوفيق ، بدء مرحلة تصوير مسلسل الهيبة الجزء الثاني".

بدوره أعاد الفنان تيم حسن نشر البوستر عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلق عليه: "البوستر الرسمي الأول – الهيبة العودة 2018. يا كريم".

اللافت في البوستر أنه يكرس تيم حسن وكأنه البطل الوحيد للمسلسل، لأنه يضم صورته فقط، ما يطرح تساؤلات حول غياب صورة النجمة نيكول سابا عنه.

وبدا من تعليق الممثل تيم حسن على البوستر، عندما استخدم عبارة "البوستر الرسمي الأول" وكأنه حاول أن يردّ على البوستر الذي نُشر خلال الأيام الماضية، على الصفحة الخاصة بـ المسلسل على "تويتر"، والتي صممها "الفانز"، وتصدرت من خلالها نيكول سابا البوستر الذي جمعها بزميلها وشريكها في البطولة الفنان تيم حسن.

يشار إلى أنّ "الهيبة- العودة" سيُعرض في رمضان 2018، وهو من إخراج سامر برقاوي، وسوف يطل من خلاله الممثلون بأعمار أكبر ممّا أطلوا به في الجزء الأول، حيث سيشهد المسلسل نقلة زمنية، كما أنه سيعتمد البطولات الجماعية، كما في الجزء الأول، بحسب ما قال المخرج سامر برقاوي في لقاء سابق مع "سيدتي نت".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"