فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: عمرو سعد يدشن حملة لإنقاذ "أطفال الشوارع" وتعليقات الجمهور صادمة

عمرو سعد
عمرو سعد مع أولاده يارو ورابي
عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد خلال حسابه الشخصي على موقع "انستقرام"، صورة له مع بعض الأطفال وعلق عليها قائلًا: صعب الشتاء بالذات لما تحسّ أن في أطفال محرومين من حضن العيلة ...هابدأ لوحدي وانا حاسس انّ هيكون معايا ملايين تدعم جمعية أنا المصري لأطفال بلا مأوى.
واضاف عبر حسابه بموقع الفيس بوك رسالة أخرى قال فيها: كان يوم حلو بس مؤثّر جدًّا ....بالذات لما حسّيت وانا ماشي أنّ كل طفل هايرجع تاني وحيد ومحروم من الحنان وحضن العيلة ...أنا مش هاسيبهم وعاوزكم معايا ...ندعم جمعية أنا المصري لأطفال بلا مأوى وغيرهم كتير، ونفتكر دايمًا انّ في أطفال صغيّرين ما بيناموش في حضن امهاتهم، وماعندهمش أب يحنّ عليهم ....انا هابدأ بإذن الله وباحلم رسالتي توصل وتنتشر للملاييين.
تعليقات الجمهور أكدت تضامنهم مع عمرو سعد في حملته الجديدة، ولكنّ المفارقة أنّ بعض التعليقات توقفت أمام صورة طفل من أطفال الشوارع بدا قريب الشبه جدًّا من سعد نفسه، ويقلد حركاته نفسها، بينما توقف البعض الأخر أمام طفل أغمض عينيه واستند على كتف عمرو وكأنه يطلب منه الحماية، وطالبوه برعاية الطفلين.
يُذكر أنّ عمرو سعد يصور حاليًّا مسلسله الجديد "بركة"، والمقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2018، من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، ويشارك فى البطولة هالة صدقي، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وأحمد حلاوة.

 

حياة الفهد تثير إعجاب جمهورها بهذا الفيديو

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X