أب يعنِّف بناته ويجبرهن على التسول في الشرقية

اتهمت الفتيات جدتهن باستغلالهن بممارسة التسول خلال شهر رمضان
2 صور
وجَّهت النيابة العامة في المنطقة الشرقية تهمتَي التعذيب والاتجار بالبشر إلى أب، استغل وأمه بناته في التسول، وضربهن وتعنيفهن، ما نتج عنه وفاة إحداهن!
وأوضحت مصادر، أن النيابة طالبت بسجن الأب مدة سنتين، وتغريمه مبلغ 100 ألف ريال، وسجن الجدة 15 سنة، وتغريمها مبلغ مليون ريال، وتحفَّظت النيابة على توجيه تهمة القتل إلى الأب لعدم كفاية الأدلة، كون المتهم أنكر ما نُسب إليه من تهمة تسبُّبه في وفاة ابنته، غير أنه أقر بالاعتداء المتكرر بالضرب على بناته، وعلى ابنته المتوفاة قبل وفاتها بيومين. بحسب صحيفة عاجل.
واتهمت الفتيات جدتهن باستغلالهن بممارسة التسول خلال شهر رمضان عند المساجد والأسواق في مدينة الدمام، إضافة إلى تكليفهن بالعمل في التنظيف خلال مناسبات الأفراح.
من جانبها، كشفت زوجة الأب، أن زوجها متشدد حيال تربية الفتيات وما يرتدينه من زي، وأقرَّت باعتدائه على بناته، لكنها نفت علمها بإجبار جدتهن لهن على التسول.
وأشارت إلى أن الأب اعتدى على ابنته المتوفاة قبل وفاتها لرفضها تنظيف المنزل، وصفعها على وجهها، وعندما هربت إلى غرفتها لحق بها وصفعها مجدداً لتسقط أرضاً، ويقوم برفسها في بطنها ورأسها وسائر جسدها ما أدى إلى وفاتها.