قيادة السيارة تفسخ خطبة عروسين سعوديين

غادرت أسرة الشاب وفي أثناء عودتهما لمنزلهم علمت والدته بالشرطين
قيادة السيارة تفسخ خطبة عروسين سعوديين
3 صور
نشب خلاف حاد بين "حماة" وخطيبة ابنها بسبب شرطين، سجلتهما العروس في ورقة بينها وبين خطيبها، لتكون بمنزلة القنبلة الموقوتة التي أشعلت فتيل الغضب عند والدة العريس التي اتهمت والدة العروس باستغلال جمالها بفرض شروط غير مقبولة على ابنها.
وفي التفاصيل التي كشفها مصدر مقرَّب من الشاب، فقد أدَّت النظرة الشرعية لعروسين غربي العاصمة الرياض إلى نشوب خلاف حاد، كاد أن يتطور إلى مشاجرة بين سيدتين، حيث اتهمت أم العريس نظيرتها أم العروس باستغلال جمال ابنتها للإيقاع بابنها في شروط غير متفق عليها.
وبحسب الصحف المحلية، ناولت الفتاة أثناء النظرة الشرعية الشاب ورقة تحتوي على شرطين، إضافة إلى ما تم الاتفاق عليه، وهما بأن يسمح لها بقيادة السيارة، واختيار الدولة التي سيقضيان فيها شهر العسل، فوافق الشاب على ذلك من دون تردد، وأشارت والدته إلى أن الفتاة استغلت ابنها المتيَّم بفرض شروط لا يتقبلها المجتمع حتى الآن، وهذا الأمر غير مقبول عند الأسرة أيضاً على الإطلاق.
وقال المصدر: "عندما غادرت أسرة الشاب بيت العروس، وأثناء عودتهم إلى منزلهم علمت والدته بالشرطين الإضافيين، فطالبت ابنها بالعودة إلى أسرة الفتاة، وأخذ الهدايا المقدَّمة للعروس، ما تسبَّب في تلاسن حاد بين الوالدتين بعد اتهام والدة العريس والدة العروس باستغلال جمال ابنتها بفرض شروط غير مقبولة".