لايف ستايل /تكنولوجيا

صور 4 أنواع من سيارات نيسان لمنطقة الخليج وعودة قوية لـ "سوبر سفاري"

"نيسان باترول V6" تتمتع بقوّة ٢٧٥ حصانًا و٣٩٤ نيوتن متر من العزم
"نيسان باترول" تلقب بـملك الطرق الوعِرة
"باترول سوبر سفاري" تتّسم بتصميم خارجي باللونين الذهبي والرمادي المختلط
"باترول سوبر سفاري" تضمّ محرّكًا بقوة 280 حصانًا بأدائه القوي والموثوق
"باترول تايتانيوم V8" تتمتع بقوّة تبلغ ٤٠٠ حصان، وعزم دوران قدره ٥٦٠ نيوتن متر
لقطة لداخل سيارة "نيسان باترول نيسمو"
"نيسان باترول نيسمو" تتمتع بتصميم آيروديناميكي مستوحًى من السيارات الرياضية
لقطة لسيارة "باترول تايتانيوم V8"
سيارة "نيسان باترول V6" تتمتع بمساحة واسعة للركاب، وتخزين الأمتعة

في ظلّ المنافسة التي يشهدها سوق السيارات وخصوصًا في منطقة الخليج العربي، انفردت "نيسان باترول" بمواصفات عالية اختبرناها في تجربة القيادة من خلال أربعة أنواع منها على مختلف طرقات مدينة "دبي"، وسط أجواء حيوية مغموسة بحب المغامرة والإثارة.

تعود بداية ظهور نيسان باترول في سنة 1951، عندما كانت تعدّ الأبرز على الطرقات باعتبارها واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية، والمتينة، ومتعددة الاستعمالات، وتستمر إلى يومنا هذا، وتحظى بوصف ملك الطرق الوعِرة. تطوّرت "نيسان باترول" تدريجيًّا حتى أصبحت واحدة من سيارات الطرق الوعِرة القاسية في العالم، إذ إنها تتّسع لثمانية أشخاص للسير داخل طرقات المدينة، والطرق الصحراوية والرملية على حدٍّ سواء.
والأنواع الأربعة كل واحدة منها تملك ميزة مختلفة عن غيرها، فـ باترول V6 الجديد الذي يلقّب بـ"بطل الدروب" بقوّة ٢٧٥ حصانًا و٣٩٤ نيوتن متر من العزم. توفّر باترول V6 عزم دوران أثناء القيادة بنسبة تبلغ ١٢٪ أكثر من السيارات المنافسة.
وينضم باترول تايتانيوم V8 إلى شريكه v6 في تبؤ لقب "ملك الدروب" أيضًا، ويُعتبر من الطراز الأقوى في فئته بقوّة تبلغ ٤٠٠ حصان، وعزم دوران قدره ٥٦٠ نيوتن متر. ومع نظام حقن الوقود المباشر وتقنية نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات، سيمنحك باترول أقصى درجات القوّة مع أقل نسبة من الانبعاثات.
ولمن يهتم بأسعار هاتين السيارتين، فإنّ سعر سيارة نيسان باترول V6 المنخفض، يضمن لها أن تبرز كونها الاختيار الأمثل للسيارة العائلية، التي تلبي احتياجاتك اليومية، بالإضافة إلى قدراتها الفائقة على توفير أداء قوي باعتبارها الرفيق المثالي لمغامراتك. وتتمتع سيارة نيسان باترول V6، بقوة سيارة V8 نفسها، بالإضافة إلى مساحة واسعة للركاب، وتخزين الأمتعة.

 



وبالنسبة لـ "نيسان باترول نيسمو" الجديد كليًّا، يشتمل على تقنيات رائدة تم تطويرها واختبار أدائها وقدرة تحمّلها داخل ميدان رياضة سباق السيارات. ومقارنةً مع طراز باترول التقليدي، يتمتع "باترول نيسمو" بتصميم آيروديناميكي مستوحًى من السيارات الرياضية المتمثلة في الفرش الجلد الذي يكسوه شعار "نيسمو"، حيث يتّسم تصميمها الخارجي بالجاذبية التي تتميز بها طرز "نيسمو". أما الديكورات الداخلية فهي إضافة رائعة لشخصية السيارة.

 



وانطلاقًا من الحكمة التي مفادها أنّ القديم من ذهب، فإنّ سيارة "باترول سوبر سفاري" من "نيسان" تتّسم بتصميم خارجي باللونين الذهبي والرمادي المختلط. وتضم السيارة محرّكًا بقوة 280 حصانًا بأدائه القوي والموثوق، وأهمّ ما يميّزها أنّ تصميمها مستوحًى من البيئة والثقافة في منطقة الشرق الأوسط، بحيث يجعل منها تحفة فنية رائعة.
وكانت "نيسان" قد أعادت طرح هذا الطراز تلبية للطلب المتزايد من جانب عملائها في المنطقة، والذي يعكس حقيقة أنّ الشغف بهذا الطراز لا يزال قائمًا. وتجمع السيارة بين مواصفات الشكل القديم الذي يعشقه عملاء "نيسان باترول" في منطقة الشرق الأوسط، مع الحفاظ في الوقت نفسه على تزويدها بأحدث المواصفات والقدرات، التي تلائم القيادة داخل المدن وغيرها من الطرق.

 


قد تكون قيادة سيارة نيسان أمرًا ممتعًا، إلّا أنّ بلوغ الصحراء في سيارة فارهة، تجربةٌ لا تضاهيها أي تجربة أخرى، عندما قام الوفد المدعو بتجربة الأربعع أنواع معًا، واللعب برمال الصحراء.

تابعي أيضاً:

مهرجان يقدم سيارة للفائز بمسابقاته.. والاستلام بعد نصف قرن

مرسيدس "سي إل إس" عملية في قالب كوبيه

35 سيارة سيلفر غوست من رولز رويس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X