صورتان لـ تيم حسن وعمرو يوسف تثيران التساؤلات... فماذا يجمع بينهما؟

بوستر الجزء الثاني من الهيبة
عمرو يوسف
تيم حسن
عمر يوسف
تيم حسن
5 صور

نشر الفنانان تيم حسن وعمرو يوسف صورتين لهما باللباس العسكري، اللذين سيطلان بهما من خلال الشخصيتين اللتي سيؤديانهما في عمليهما في الموسم الرمضاني 2018.

تابعي أيضاً:

حسين الجسمي يقرأ القصص لأصحاب الهمم

تيم حسن الذي نشر الصورة عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام" من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، وعلق عليها "ويا جبل ما يهزّك ريح"، سوف يطل بشخصية "جبل الشيخ جبل" زعيم الهيبة، وهي قرية أهلها من العشائر لهم عاداتهم وتقاليدهم ومفاهيمهم الخاصة، وزعيمهم هو الرجل الأشد بأساً وقوة وحكمة وقدرة على التحكم بكل التفاصيل التي تتعلق بأمور بلدته، بينما يلعب عمرو يوسف شخصية ضابط عمليات خاصة في مسلسل "طايع"، وهو علّق على الصورة "تحية لكل واحد بينزل شغله وروحه على كفه، طايع، رمضان 2018".

تيم حسن
بوستر الجزء الثاني من الهيبة


وبدا لافتاً في صورة تيم حسن "شطب" في مؤخرة رأسه، وليس معلوماً ما إذا كان له علاقة بمجريات أحداث المسلسل، أم أنه جرح قديم لا تزال آثارة على رأسه.

عمرو يوسف
عمر يوسف


يشار إلى أن الجزء الثاني من "الهيبة" سيعرض تحت عنوان "الهيبة-العودة" وهو من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي وإنتاج "الصباح للإعلام"، أما مسلسل " طايع" فهو من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماغنوم لصاحبيها رامي إمام وهشام تحسين.

 

تابعي أيضاً:

بالصور: تشييع جثمان والد شيرين عبد الوهاب في غيابها.. ومطرب وحيد "صلّى على الجثمان"

شيرين عبد الوهاب تبحث عن تذكرة طيران من المغرب إلى القاهرة بشكل عاجل للمشاركة بتشييع والدها

يسرا ترد على شائعات السفر إلى باريس للعلاج ... وتواصل تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"