هل تذكرون الفنانة جواهر؟ هكذا بدا شكلها بعد مرور السنوات

جواهر في أحدث ظهور لها
جواهر في برنامج تلفزيوني
جواهر
جواهر في جلسة تصوير قديمة
جواهر منذ أكثر من 15 عاماً
جواهر في أحدث ظهور لها
6 صور

"والله بحبك موت يا حمادة" كلمات حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في فترة التسعينات عندما تغنت بها المطربة الشابة "في ذلك الوقت" جواهر ومن بعدها أصبحت "جواهر" واحدة من أهم نجوم التسعينيات وقدمت العديد من الأغاني الناجحة لعل أشهرها "على الكورنيش" و"تليفونك" وغيرها.

ورغم النجاح الذي حققته المطربة جواهر فإنها اختفت سنوات طويلة عن الساحة الغنائية وكذلك عن الإعلام حتى عادت مؤخراً للظهور في أكثر من مناسبة منها برنامج تلفزيوني وحفل شاركت فيه مع عدد من نجوم التسعينات ومؤخراً نشرت الفنانة مروى الشهيرة بأما النعيمة صورة حديثة لجواهر بعد فترة اختفاء طويلة وظهرت جواهر في الصورة بملامح مختلفة قليلة عن تلك التي اعتاد عليها الجمهور .

جواهر
جواهر في أحدث ظهور لها

جواهر في الصورة الحديثة تظهر أنحف قليلاً ويبدو أنها فقدت بعض الكيلوجرامات من وزنها وإطلالة هادئة نسبياً عن تلك التي عرفت بها وذلك تمهيداً لعودتها مرة أخرى.

وكتبت مروى تعليقاً على صورتها مع جواهر التي نشرتها عبر حسابها على انستقرام : حياتي وقبلاتي لأجمل جواهر وللإبتسامه الرقيقه جواهر اللي بحب اغانيها الشعبية مثل "على الكورنيش" وبالصدفه حصل لقاء بينا في فرح الملحن العريس عبدو".

واختتمت مروى تعليقها بقولها :"فرحت اننا بقينا اصدقاء ربنا يديم المحبه والصحوبيه".

 

تابعوا أيضاً:

سعد لمجرد يثير غضب الجمهور بسبب ارتدائه قرطاً

بالصور: تشييع جثمان والد شيرين عبد الوهاب في غيابها.. ومطرب وحيد "صلّى على الجثمان"

تعازي النجوم لـ شيرين عبد الوهاب بوفاة والدها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"