بالصور:التشريح يكشف أسباب وفاة وئام الدحماني ومساء اليوم شيع جثمانها في أبو ظبي

وئام الدحماني
تشييع الراحلة وئام الدحماني مساء اليوم
السفير المغربي بالإمارات محمد أيت علي يعزي والدة الراحلة وئام الدحماني
الفنانة الراحلة وئام الدحماني صدم رحيلها المفاجىء الوسط الفني
4 صور

أثارت وفاة الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة المفاجئة بأزمة قلبية حادة وهي في ذروة شبابها وعطائها وسنها لم يتجاوز ال "35" سنة بعد الوسط الفني العربي،فامتلأ فضاء "السوشيال ميديا" بالعديد من التعازي من فنانين عرب ومغاربة ومعجبين من كافة أنحاء العالم العربي.
وكشفت سارة التعمارتي مديرة أعمال الفنانة الراحلة وئام الدحماني للصحافة المغربية: أن نتائج التشريح الطبي أكد وفاتها بسكتة قلبية حادة مفاجئة أدت إلى وفاتها فوراً.
وشيع جثمان الفنانة الشابة الراحلة وئام الدحماني إلى مثواه الأخير مساء اليوم الأثنين 23 إبريل (نيسان) الحالي في مقبرة بن ياس بإمارة أبو ظبي.
وأضافت سارة التعمارتي:" كانت وئام حتى لحظة وفاتها الأخيرة بأتم صحة وعافية،ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية بل على العكس تماماً كانت بصحة جيدة نفسياً وجسدياً،وتضع بحماس وحيوية اللمسات الفنية الأخيرة لفيلمها السينمائي الجديد "عشق" الذي كانت تنوي تصويره في بلدها المغرب بعد عيد الفطر المبارك مباشرةً،وهو من بطولتها وإنتاجها الخاص".
وحسب تصريحات سارة التعمارتي فإن عائلة الدحماني لم تفق بعد من صدمة فقدان ابنتها الغالية وئام خاصةً والدتها،وأن عدداً من المشاهير وكبار الشخصيات قدموا إلى منزل عائلة الراحلة وئام الدحماني في أبو ظبي منذ إعلان وفاتها في وسائل الإعلام من بينهن: فاتي جمالي ومريم حسين ولمياء منهل وجيهان سنو التي ستحضر مراسم التشييع والدفن.
وكان من أبرز المعزين للعائلة السفير المغربي محمد أيت علي بالإمارات العربية المتحدة وحرمه، وقدمت تعزية رسمية من الديوان الملكي المغربي.
والعزاء مقام الآن في منزل عائلتها بأبو ظبي
هذا آخر ما نشرته الراحلة وئام الدحماني في مواقع التواصل الإجتماعي
وكان آخر ما نشرته الراحلة الدحماني بضعة فيديوهات من بينها: فيديو زيارتها لطبيبة الأسنان مي،وفيديو إستلامها علبة هدية وصلتها من باريس عبارة عن قفاطين مغربية جميلة شكرت مقدمتها بأسلوب لطيف، ومنشور وصورة لعاهل بلدها المغرب الملك محمد السادس هنأته فيها على عودته من رحلة علاجه معافى وسالم قائلة له فيه: الحمد الله على سلامة ملكنا العزيز.. الملك محمد السادس،ملك المملكة المغربية،الحمد الله على رجوعك لأرض الوطن بخير وعلى خير.
كما نشرت فيديو آخر لشقتها المفروشة في منطقة "أبراج بحيرات جميرا" الفاخرة،كإعلان ترويجي لتأجيرها بعقد سنوي،مشترطة عدم وجود الأطفال أو الحيوانات،حرصاً على سلامة شقتها.
ومازال الفنانين والفنانات في حالة حزن وصدمة توضحها تعازيهم ،ودفاعهم النبيل عنها من بعض التعليقات السلبية التي لا يحترم أصحابها هيبة الموت والفقدان ،ويتجاهلون المقولة التي تقول: إذكروا محاسن موتاكم.

وئام الدحماني نهاية مأساوية للفنانة الشابة وشمس وأحلام تدافعان عنها بشراسة

"سديم" يختار المتأهلين النهائيين العشرة في أضخم برنامج رقمي في العالم العربي

ديانا حداد تنضم لأحلام ولشمس وتهاجم منتقدي وئام الدحماني

مريم حسين تكشف عن قاتل وئام دحماني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"