اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانة سحر الصديقي تكشف هذا السر عن وئام الدحماني

الراحلة وئام الدحماني
وئام الدحماني
وئام الدحماني
وئام الدحماني
وئام الدحماني
5 صور

قالت الفنانة المغربية سحر الصديقي في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، إن الراحلة وئام الدحماني كانت بصدد المشاركة في أول فيلم مغربي لها.

وأضافت :"صدمة كبيرة، وئام الدحماني الإنسانة الطموحة الطيبة، كانت بصدد القيام بأول فيلم لها بالمغرب وكانت جد متحمسة لذلك، و دائمة الاتصال بي وبزوجي لمساعدتها والاشتغال على الإنتاج سوياً، حتى انقطعت أخبارها فجأة لنتوصل بهذا الخبر الفاجعة إنا لله و إن إليه راجعون".

 وئام الدحماني
الراحلة وئام الدحماني

وسبق لوئام أن قالت في حوار صحفي لها مع أحد المواقع الإلكترونية المغربية، أنها تقوم بعمل "بلوك" لعائلتها عندما تقوم بعمل فني بسبب الانتقادات التي تتعرض لها من قبلهم، وأضافت:" صدقوني أن أكثر مجال مليء بالعقد والأمراض هو المجال الفني، كما أن الفنانين هم أكثر الناس زيارة للعيادات النفسية، بسبب دخول الفنان للأدوار التي يؤديها وخروجه منها.

واعترفت الراحلة، أنها أصيبت باكتئاب مرات عدة، جعلتها تقفل باب غرفتها عليها وتغرق في نوبات البكاء والصراخ لمدة ساعة أو ساعتين بسبب الضغوطات التي تتعرض لها من قبل المجتمع والجمهور والعائلة، وحتى من أقرب الناس إليها، كل هذه الأمور جعلتها تفكر في الانتحار، لكنها ترجع في آخر المطاف و تستغفر ربها.

الراحلة وئام الدحماني
وئام الدحماني

واسترسلت وئام " أخر شيء حصل معي أني وصلت إلى مرحلة السواد، الدنيا والناس... كل شيء أسود حتى حياتي كرهتها، وصلت إلى مرحلة ترك الشهرة والفن وكل شيء غير مأسوف عليهم" وأضافت مازحة:" لكنني وقفت أمام المرآة وقلت مع نفسي كيف لي أن أترك الدنيا وأنا قبل أيام قد قمت بالبوتوكس وقمت بالتسوّق صرفت أموالا طائلة؟؟؟" لتنهي حديثها قائلة وعيناها تدمع:" حياة الفنان صعبة، صعبة بزاف".

 

تابعي ايضاً:

الفنانة سحر الصديقي تكشف هذا السر عن وئام الدحماني

"فيفا موركو" جديد الفنان حاتم عمور لدعم الفريق المغربي في المونديال

نجمة "ستار اكاديمي" بهاء الكافي تطلب اقتراحات لاسم مولودها الجديد

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"