فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما جمع فايز السعيد بــ حبيب غلوم، وزين العوض

لجنة التحكيم
حبيب غلوم أثناء التكريم
لجنة التحكيم
زين العوض
زين العوض
فايز السعيد أثناء التكريم

ضمن حفل «au got talent»، الذي تقيمه جامعة عجمان في كل عام لاختيار المواهب الثلاث الأولى في الفن، اجتمع كل من: الفنان فايز السعيد، والفنان حبيب غلوم، والفنانة زين العوض، والموزع الموسيقي أمير فوخري، كلجنة تحكيم للمواهب، والذين أجمعوا على اختيار ثلاث مواهب فنية، حصلوا على المراتب الثلاثة الأولى؛ ليتم بعد ذلك اختيار ترتيبهم حسب تصويت الجمهور.
فايز السعيد، يتبنى موهبة شابة
الفنان فايز السعيد، اعتبر أن دعم المواهب الشابة، هو واجب على كل فنان، وهو شخصيًا يضع كل إمكانياته من تلحين وتوزيع وحتى الأستوديو الخاص به، تحت خدمة أية موهبة شابة بحاجة للمساعدة.

حبيب غلوم: دعم الشباب هو واجب علينا
عبر الفنان حبيب غلوم عن سعادته بأن يكون أحد الداعمين للمواهب الشباب، وقال إنه دائمًا يشارك بدعم المواهب الشابة، من خلال ورشات العمل التي يقوم بها في جامعة عجمان وغيرها، وهو أيضًا من الداعمين للشباب، وهذا ما حصل بالفعل في عمله الأخير «خيانة وطن»؛ حيث أخذ أكثر من موهبة شابة، وأعطاهم أدوارًا في العمل.

زين العوض تغني: «أحبك يا الأمارات»
أطربت الفنانة الأردنية زين العوض الحضور بأغنية خاصة للإمارات، بعنوان: «حبيبتي الإمارات»، من تأليفها وألحانها وغنائها، كما غنت للسيدة فيروز مجموعة أغاني، وهي تعزف على البيانو، وعن مشاركتها كعضو بلجنة التحكيم، قالت: إنه لشرف كبير لي كفنانة، أن أكون إلى جانب الأستاذ فايز السعيد والفنان حبيب غلوم، وهذه التجربة كانت مميزة بالنسبة لي، تعلمت منها الكثير.

أمير فوخري: لهذه الأسباب كانت تجربة شيقة
عبر الموزع الموسيقي أمير فوخري، عن سعادته بهذه التجربة، التي وصفها بالشيقة، وقال: إنها تجربة ممتعة، أخذنا بعين الاعتبار أننا نتعامل مع مواهب ليس لديها خبرة ولا يوجد أية دورة خضعوا لها، ولكن تفاجأنا بأن هناك مواهب كبيرة أكبر من المكان الذي توقعناه، ولكن في الوقت نفسه، هناك مواهب خذلتنا كانت خلف الكواليس أفضل بكثير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X