فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سامو زين ينشر صورة لزوجته ويتغزل بها بهذه الكلمات الرومانسية

سامو زين
سامو زين
سامو زين
سامو زين
الصورة التي نشرها سامو زين لزوجته وابنه
سامو زين
سامو زين

نشر الفنان سامو زين صورة لزوجته وهي تحتضن ابنهما محمد، وكتب لها كلمات رومانسية بمناسبة عيد ميلادها، حيث قال :" يا من أحببت وتمنيت وأنتظرت طول عمري بعد سنين طويله الى حبيبتي وأم إبني محمد دينا حبيبتي كل سنه وأنتي طيبه ويخليكي لينا أنا ومحمد طول العمر".
وتلقى سامو العديد من التعليقات الإيجابية، وتمنى له الكثيرون حياة هانئة وسعيدة مع عائلته، ودعا له البعض على انستقرام بدوام الصحة والعافية، وأن يحفظهم الله عز وجل من شر العين .

الصورة التي نشرها سامو زين لزوجته وابنه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ساموزين أصدر مؤخرا بيانا صحفيا نفى خلاله اقتحامه لنقابة المهن الموسيقية، كما تردد، جاء فيه على لسانه أنه اندهش من الخبر الذي تم تداوله حول اقتحامه النقابة وهو ما لم يحدث على الإطلاق، وأوضح أنه ذهب وقابل الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين بعد طلب الإذن بالدخول، وطرح عليه ما تم إخباره به في المكالمة التليفونية، وحدث ذلك وقت انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس النقابة، ووعده النقيب ببحث الأمر.
وأضاف سامو عبر البيان نفسه، الذي صدر منذ فترة قريبة، أنه عضو منتسب بالنقابة منذ 11 عاما ويسدد ما يطلب منه بانتظام، وينفذ كل ما تأمر به النقابة، مشيراً إلى أنه ذهب إلى مجمع التحرير للحصول على نسخ من جوزات سفره القديمة، وقام بالاتصال بنقيب الموسيقيين هاني شاكر ليتبين حقيقة موقفه القانوني، وقدم النقيب الشكر له بعد أن تبين صحة موقفه وقانونيته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X