مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: هيفاء وهبي تنشر الإعلان التشويقي الرسمي لـ"لعنة كارما"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي وغنوة محمود
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة هيفاء وهبي، عن الإعلان التشويقي الرسمي الأول لمسلسلها الجديد "لعنة كارما" ، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، وتضمن للمرة الأولى مشاهد تجمع نجوم المسلسل وجملاً حوارية تكشف عن حقيقة شخصية كارما داخل المسلسل بعكس البرومو غير الرسمي لقناة النهار، الذي تم نشره منذ أيام وتضمن مجرد لقطات صامتة لهيفاء وهبي.


هيفاء بحسب الإعلان التشويقي الرسمي تجسد دور كارما وهي زعيمة عصابة، متخصصة في الاحتيال والنصب وتتاجر في التحف والآثار، وتتولى عمليات ابتزاز بعض رجال الأعمال بالكشف عن ملفات الفساد وفضح أدلة الاتهام في بيع وسرقة الآثار، وبنفس الوقت تقع كارما ضحية التفكك العائلي منذ الطفولة، وتظل طوال الأحداث مشتتة ما بين الرغبة في مواصلة العمل والنجاح وما بين الرغبة في العودة لحياة مستقرة.
المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة وإنتاج ممدوح شاهين ويتم تصوير أحداثه ما بين مصر وبيروت وقبرص. ويشارك في بطولته الفنانة شيرين والنجم زكي فطين عبد الوهاب وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، وغنوة محمود مع عدد كبير من الوجوه الجديدة.

راشد الماجد على موعد مع جمهوره في مسلسل "العاصوف"

صور وفيديوهات: سونام كابور تحتفل بيوم "الحنة" وبوليوود تستعد لزفاف عروس الموسم

اليوم: الحكم النهائي على شيرين عبد الوهاب في قضية البلهارسيا

لماذا اعتذر بعض الممثلين عن تجسيد هذه الشخصية في مسلسل "العاصوف"؟

رامز جلال يكشف عن البوستر الأول لبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر" وقائمة الضحايا مفاجأة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X