فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بيومي فؤاد يدخل في مشادة كلامية وينفعل على الهواء .. تعرّفوا على السبب

كواليس مسلسل ربع رومي
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
مسلسل ربع رومي
الملصق الدعائي لمسلسل ربع رومي
فريق عمل مسلسل ربع رومي

تعرض الفنان بيومي فؤاد لانتقادات واسعة، بسبب مشهد قدمه ضمن أحداث مسلسله الرمضاني "ربع رومي" يسخر فيه من أحد المحامين، جسد دوره محمد سلام، ويظهر خلال الأحداث بدور محام ساذج.
وتلقى كلّ من بيومي وسلام العديد من الانتقادات بسبب المشهد، الذي اعتبره المحامون تقليلا منهم ونوعا من السخرية غير المقبولة من المهنة، الأمر الذي دفع بالفنان بيومي فؤاد للرد على الهجوم من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي، في برنامجه العاشرة مساء.


بيومي أكد خلال المداخلة أنه لم يقصد أي إهانة لمهنة المحاماة، مضيفا :"اللي مش عاجبه المسلسل ميتفرحش عليه". وقال الفنان الكوميدي الشهير أن من حق أي شخص مستاء من الدور أن يتقدم ضدهم بدعوى قضائية تأخذ مجراها في المحاكم. وانفعل بيومي على الهواء خلال المداخلة، مؤكدا أن الرقابة وافقت على العمل، مشيرا إلى أن هذا العام هناك رقابة مشددة على الأعمال الدرامية ،وهو ما يعني أن الخطأ غير محتمل.
وقال بيومي أن عادل إمام قدم شخصية المحامي من قبل، من خلال الدور الشهير بحسن سبانخ في فيلم الأفوكاتو، وكان الدور كوميديا لذا كان الأمر مقبولا في إطار الدراما تماما، أما لو قدموا السخرية في إطار من الجدية، فهنا يصبح الأمر غير مقبول، بحسب تعبير بيومي فؤاد، الذي دخل في مشادة كلامية مع عدد من المحامين الموجودين في الحلقة، وانفعل بسبب إصراراهم على مهاجمته، مؤكدا أن السخرية التي يقصدونها لم تكن مقصودة على الإطلاق.

 

 

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X