فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال عن علاقتها بأحلام في برنامج " مجموعة إنسان" : أساس كل شيء الاحترام إذا انتهى الاحترام انتهت العلاقة

علي العلياني
نوال الكويتية
نوال الكويتية

حلت قيثارة الخليج النجمة نوال الكويتية ضيفة على برنامج " مجموعة إنسان" الذي يبث عبر شاشة قناة mbc ترافقها وللمرة الأولى ابنتها حنين، في الجزء الأول من البرنامج الذي اتسم بالطابع الإنساني، حيث استجر الإعلامي علي العلياني الذكريات وأبحر مع نوال إلى منطقة البدايات، وكيفية تقبل الأهل دخولها الفن، حيث أكدت قيثارة الخليج أن والدتها وشقيقتها شجعتاها على خوض هذه التجربة، لما لمستاه فيها من موهبة. وتطرقت نوال إلى علاقتها الجيدة مع المطربة الراحلة رباب، وقالت" رغم أنها سبقتني في المجال الفني، غير أنها كانت تشجعني وكانت علاقتنا طيبة، رحمة الله عليها". واستذكرت موقفاً جمعها ورباب والفنانة القديرة حياة الفهد، حيث قالت إنه خلال زيارتهم القاهرة لتكريم ثلاثتهن، طلبت نوال حجز سويت لها، بينما نزلت الفهد ورباب في غرف، وخلال عودة ثلاثتهن للكويت، كانت الفهد تطلب من رباب أن تلقب نوال ب"عمتي" .

علي العلياني
علي العلياني

وأكدت نوال أن علاقتها مع القديرتين حياة الفهد وسعاد عبد الله جيدة، وقالت " الفنانة سعاد عبد الله تطلب مني أن اناديها يا أمي " وعند دخول حنين، إبنة نوال، للمشاركة في هذا الجزء من الحلقة، داعب العلياني نوال، وقال لها إن ابنتها كانت ملتزمة أكثر منها وحضرت إلى الأستديو قبلها ... وأكدت نوال أن الملحن مشعل العروج ليس مجرد زوج، وإنما صديقها ورفيق دربها. وقالت إن زواجها تأخر لأنها كانت غير مقتنعة بفكرة الارتباط، لافتة إلى أنها توقفت عن الفن لمدة عامين، بعد أن رزقت بابنتها حنين لرعايتها، وأشارت إلى أن ميلاد حنين غيّر أشياء عدة في حياتها، مؤكدة أنها وزوجها العروج يحرصان على رعايتها من دون اللجوء إلى مربية. وشددت نوال على أنها تحب أن تعيش حياتها على طبيعتها من دون تكلف. وقالت" لقد سئمت من الميك أب، لذلك أخرج بملابس سبور ومن دون ميك أب ".

من جهة أخرى، استطاع العلياني أن ينتزع بعض الجمل العفوية من حنين، التي قالت ببراءة" أحب أمي أكثر من أبي، وقلت له هذا الكلام ولم يغضب" وأشارت الفتاة الصغيرة إلى أنها تنزعج من الجمهور الذي يلتف حولهما لالتقاط الصور التذكارية مع نوال.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وكان الجزء الثاني من الحوار هو الأكثر سخونة، حيث ردت نوال على بعض النقاط المثيرة للجدل، لاسيما تغريدة الإعلامية فجر السعيد التي انتقدت فيها نوال، حيث قالت قيثارة الخليج " فجر السعيد حرة في هجومها علي ، و أنا مسنودة مع وطني و شيوخنا و جمهوري، وكلنا متجنسون".

وحول علاقتها بأحلام، قالت نوال " أساس كل شيء الاحترام، إذا انتهى الاحترام انتهت العلاقة ". وتابعت " الشيء إذا انخدش ما يتصلح وانا شخص ما أحقد على أحد وانا شخص مستحيل أن أحكي على أحد ". واستطردت في السياق نفسه " إحنا نسامح بس ما نقدر ننسى الأذية لأن احنا مو أطفال ".

 

تابعوا ايضا:

نادين نجيم تكسب الرهان في "طريق"

سعد المجرد يقضي شهر رمضان في المغرب ويزور الطفلة آية

أسماء المنور تتعرّض للسرقة في أذربيجان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X