فن ومشاهير /مشاهير العالم

أوبرا وينفري أول الواصلات إلى زفاف ميغان ماركل والأمير هاري... وحبيبة الأخير السابقة أيضاً

Oprah Winfrey
Pippa Middleton وزوجها
Oprah Winfrey
Chelsy Davy
Idris Elba
George Clooney
James Blunt
Pippa Middleton
David Beckham & Victoria

بدأ المدعوون إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل Meghan Markle بالوصول إلى الكنيسة قبل حوالي الـ4 ساعات من الموعد المحدد للزفاف.
وكانت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey أول الواصلات إلى الحفل، حيث تألقت بفستان باللون الزهري مع قبعة على رأسها، تناسب الزفاف البريطاني تماماً.

أوبرا وينفري

وكان من ضمن الواصلين أيضاً النجم ادريس ألبا Idris Elba وزوجته والمغني الشهير جيمس بلنت James Blunt وزوجته، إضافة إلى النجم جورج كلوني George Clooney وزوجته المحامية أمل علم الدين، و دايفيد بيكهام David Beckham وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

إجراءات أمنية مشددة تسبق زفاف الأمير هاري.. ماذا كشفت الشرطة البريطانية؟

أمل علم الدين

وقد تمكنت عدسات المصورين من رصد بيبا ميدلتون Pippa Middleton ، شقيقة الدوقة كايت، وهي في طريقها إلى حفل الزفاف مع زوجها.
واللافت أن عدسات الكاميرات رصدت أيضاً حبيبة الأمير هاري السابقة شيلسي دافي Chelsy Davy وهي في طريقها إلى حفل الزفاف.
وكان الأمير هاري قد ارتبط عاطفياً مع شيلسي لمدة 7 أعوام، منذ عام 2003 وحتى عام 2010.
والتقت شيلسي فور وصولها بحبيبة هاري السابقة أيضاً كرسيدا بوناس Cressida Bonas حيث تحدثتا قليلاً أمام أعين الكاميرات.

فستان عرس ميغان ماركل يحصل على موافقة الملكة


يذكر أن عدسات الكاميرات تمكنت من التقاط الصورة الأولى لموكب الأمير هاري Prince Harry بعد أن غادر الفندق الذي أمضى فيه ليلته، مع شقيقه وإشبينه الأمير وليام Prince William .


وكان الأمير قد أمضى ليلته في فندق " Coworth Park" المصنف بـ5 نجوم، فيما أمضت ميغان ماركل Meghan Markle ليلتها بفندق مع والدتها يبعد 10 أميال.
وفي سياق منفصل، وكهدية منها، منحت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، حفيدها الأمير هاري اليوم السبت لقب دوق ساسكس، مما يعني أن خطيبته ميغان ماركل ستصبح دوقة، بعد مراسم الزفاف اليوم.

Pippa Middleton
وعلى ذلك، فإن ميغان ماركل ستصبح السيدة الأولى في التاريخ التي تحصل على لقب دوقة ساكس، فيما سيكون زوجها الأمير هاري الثاني في التاريخ بعد الأمير Augustus Frederick الذي حصل على اللقب عام 1801.
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن رئيس أساقفة كانتربري سيشرف على إتمام مراسم الزواج، حيث سيدعو الأمير هاري وميغان ليقفا وجها إلى وجه من أجل تبادل "العهد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X