فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد فراج لـ"سيدتي نت": عزفت على العود لـ"أهو ده اللي صار" وحزين لخروجه من رمضان

روبي في مسلسل "أهو ده اللي صار".
سوسن بدر في مسلسل "أهو ده اللي صار"
محمود البزاوي في مسلسل "أهو ده اللي صار".
أروى جودة في مسلسل "أهو ده اللي صار".
أحمد داود وروبي في مسلسل "أهو ده اللي صار".
روبي
محمد فراج في مسلسل "أهو ده اللي صار".

قال الفنان محمد فراج بطل مسلسل "أهو ده اللي صار" لـ"سيدتي نت": "حزين من خروج المسلسل من الماراثون الرمضاني، حيث إنّي كنت متواجداً كل عام بمسلسل أو أكثر، وقد كنّا نسابق الزمن ونصور 15 ساعة في اليوم لنُكمِل باقي حلقات المسلسل الأيام الماضية، ولننتهي من تصوير أغلب المشاهد فيه قبل بداية رمضان، ولكن فوجئت بخروجه من الماراثون الرمضاني".

بالتفاصيل: دراما رمضان 2018 المصرية من بطولة نجمات ... -


وأضاف فراج: "أوّل مرّة يحدث معي ذلك وأكون مستعداً لدخول دراما رمضان ويؤجل العمل لأسباب تسويقية. وكنّا جميعاً نستعد لرؤيته على إحدى القنوات ولكن كما علمت من الصحافة أنّه تمّ التأجيل لاختلاف الجهة المنتجة مع الجهة التسويقية، وفي النهاية تمّ إبلاغي بتأجيل عرض لخارج السباق الرمضاني".

مسلسل "الشريط الأحمر" دراما إنسانية في رمضان تحارب ...


واختتم الفنّان محمد فراج تصريحاته لـ"سيدتي نت": "بذلت الكثير من الجهد خلال الفترة السابقة لكي يعجب المشاهدين، ثم تعلمت العزف على الآلات الموسيقية لأني أقوم بدور عازف موسيقي، وأخذت الكثير من الدورات الفنية لكي يقتنع المشاهد بي ويصدق ما أفعله بالمسلسل. هذا العام من أكثر الأعوام حزناً فيها؛ لأني العام الماضي حققت شعبية وجماهيرية في مسلسل هذا المساء، الذي حقّق طفرة في الموضوع لخطورته. ومن كل عام ينتظر الفنّان مزيداً من النجاح، ولكن للأسف تم تأجيل عرض العمل".

سوسن بدر:لهذا السبب زاد وزني


مسلسل «أهو ده اللي صار» بطولة روبي، محمد فراج، سوسن بدر، محمود البزاوي، أروى جودة، أحمد داوود. وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي. وتدور أحداثه في فترة تاريخية قديمة، إذ تبدأ أحداثه في نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التي مرّت على مصر اجتماعياً وسياسياً، وذلك في إطار درامي غنائي من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي ظهرت في مصر عبر هذه السنوات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X