فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج مجدي الهواري يطلق البيان رقم واحد عن دراما رمضان 2018 والبداية مع "أرض النفاق"

مجدي الهواري
ماندو العدل يستكمل مهمة الإخراج
محمد هنيدي وهنا شيحة وسامح عبد العزيز
محمد هنيدي وهنا شيحة
بوستر مسلسل أرض النفاق
أول يوم تصوير لمسلسل أرض النفاق مع المخرج سامح عبد العزيز
هنا شيحة
بيان مجدي الهواري
مجدي الهواري

تخلّى المخرج مجدي الهواري عن العرف السائد بعدم تطرق المخرجين لنقد الأعمال الفنية، احترامًا لحقوق الزمالة مع صنّاع الفن، وقرر أن يتصدّى يوميًّا، للدفاع أو انتقاد أحد أعمال دراما رمضان 2018، مطلقًا هاشتاق #مسلسلات_رمضان، واختار أن يكون "بيانه الأول" عن مسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدي، باعتباره الأكثر إثارة للجدل في الموسم الحالي بحسب وصفه.



مجدي الهواري أصدر "البيان رقم واحد" عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، مؤكدًا أنه سيتطرق لكل مسلسلات رمضان، وأنه سيقول كل ما يريد، ويجب اعتبار كتاباته مجرد "وجهة نظر" يقدمها كمشاهد وليس كمخرج.



أضاف: أولًا مفيش مسلسل مش حاتكلم عنه! ثانيًا: حقول كل اللي في نفسي وهي اسمها وجهة نظر، ثالثًا: كل كلامي من منطلق رأي مشااااااهد واعتقد انه من حقي. رابعًا: مش عايز حدّ يزعل مني إطلاقًا حكون موضوعي.

مجدي الهواري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

 


تابع قائلًا: بالمختصر المفيد حنبدأ بـمحمد هنيدي ومسلسل أرض_النفاق، رغم أنه حصل في الفترة الاخيرة لغط كتير وكلام عنه، سواء في موضوع عرض المسلسل في مصر من عدمه، أو موضوع ابراهيم عيسى، أو موضوع سامح عبد العزيز، أو موضوع الرواية نفسها، والحقيقة كتير من الأحداث غير المرغوب فيها في هذا المسلسل، اللي انا بشوفها كابوس على أيّ #منتج و#بطل يحمل لواء مسلسل في رمضان !! وخصوصًا نجم بحجم محمد هنيدي.

وواصل بيانه قائلًا: تعالوا نتفق إن محمد هنيدي ده، صاحب فضل على كل الجيل واللي يقول غير كده يبقي ناقص وحقير.. وأنه هو صاحب الشرارة الأولى اللي عددتنا كلنا !!! وبعدين اختلفنا معه او اتفقنا، أكيد هنيدي في أعمال كتير في الدراما التلفزيونية فيها حاجات حبّيناها وحاجات لأ !!!

أضاف: بس السنة دية، أنا شايف إننا كسبنا تلات حاجات في مسلسل "أرض النفاق"، الأولى ان هنيدي أبو دم خفيف رجع تاني، أنا شخصيًّا ضحكت جدًّا، والتانية، ان أحمد عبد الله رجع يكتب ضحك تاني، ده خبر حلو جدًّا ياريت يكمّل لأنه ديّة موهبة مش عند أيّ كاتب، يابني معلش أنا بقول يابني لأني أول من قدمته في #عبود_على_الحدود للراحل علاء_ولي_الدين



وأخيرًا حلو اننا نشوف رواية جميلة زي أرض النفاق، ونرجع نقول براڤو محمد هنيدي وأحمد عبدالله ، يعني من الآخر ياسادة، الاتنين قدّموا في الفترة اللي فاتت اكتر من خمس سنين دراما في رمضان !! أنا شايف ان السنة دية، أول سنة هنيدي وأحمد عبدالله بيقدموا مسلسل في رمضان !!! ف بقول لهم عودًا حميدًا.

يشار إلى أنّ مسلسل أرض النفاق يمثل أول عودة لهنيدي إلى دراما رمضان بعد غياب استمر 7 سنوات، ويشاركه البطولة: هنا شيحة، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، ودلال عبدالعزيز، وهاجر الشرنوبي، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل غروب.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X