اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص "سيدتي نت" : مديحة يسري تعاني من أزمة تنفس وقرار بنقلها إلى مجمع طبي عسكري

مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري بأخر صورة لها
مديحة يسري وطبيبها المعالج مجدي سمرة
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
12 صور

تتأهب الفنانة مديحة يسري للانتقال خلال الساعات القليلة القادمة من إحدى المستشفيات الخاصة في منطقة الدقي، إلى المجمع الطبي العسكري في المعادي لتستقر بجوار زميلتها الفنانة نادية لطفي، وعلم "سيدتي نت" من مصدر اطلع على التقارير الطبية أن حالة مديحة يسري الصحية تدهورت لأسباب تتعلق بالتنفس ونقص الأكسجين في الدم ما أدى لمرورها بنوبات إغماء وغيبوبة تفقد فيها قدرتها على التواصل مع المحيطين بها أو التعرّف عليهم.

بحسب المصدر نفسه فإنّ الوضع الصحي الراهن للفنانة مديحة يسري معقّد خاصة مع الارتفاع غير المبرر لدرجة حرارتها ودخولها فترات الغيبوبة المؤقتة دون أسباب صحية واضحة، نافياً أن يكون نقلها إلى مجمع المعادي العسكري بسبب إصابتها السابقة بأمراض العظام وعدم قدرتها على السير بمفردها.

مديحة يسري بأخر صورة لها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في الوقت نفسه أكدت الفنانة نبيلة عبيد أن الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري بدأت في الاستقرار حالياً، وذلك بعد أن تعرّضت لوعكة صحية شديدة أدت لدخولها إلى المستشفى.

وقالت نبيلة عبيد بعد زيارتها لمديحة إنّ الفنانة بدأت تدريجياً في التعرف على أقاربها وأصدقائها الذين حرصوا على زيارتها طوال فترة تواجدها في المستشفى.

كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن إعداد تقرير طبي شامل عن حالة مديحة يسري وخطوات تجهيزها للنقل إلى مجمع المعادي الطبي العسكري، بعد صدور قرار من الحكومة المصرية بتحمل تكاليف العلاج كاملة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"