فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاتب "جوليا" حصرياً لـ " سيدتي نت " : ماغي بو غصن تتصدر المشهد الكوميدي اللبناني و المبالغة في الكوميديا مطلوبة

بوستر "جوليا"
مازن طه وماغي بو غصن
جيسي عبدو من الكواليس
ليليا الاطرش من الكواليس
الكاتب مازن طه
الكاتب مازن طه

أكد السيناريست السوري مازن طه، كاتب مسلسل " جوليا "، أنه مرتاح وسعيد لنتائج مسلسل " جوليا "، الذي يحقق نسب مشاهدة جيدة جداً .
وعن رأيه بالعمل حالياً، قال مازن طه في حديث حصري لـ " سيدتي نت" "بشكل عام العمل كان في غاية الصعوبة، من حيث الكتابة والتحضير والتنفيذ، بسبب طبيعة الفكرة التي قد تقتضي أن تقوم البطلة بتجسيد عدة شخصيات في يوم تصوير واحد، وهذا يستدعي قدرة عالية على التركيز والفصل بين الكاركترات ".
وأضاف مازن : " أستطيع أن أقول إننا عبرنا إلى ضفة النجاح بأمان فالعمل يحظى بحفاوة من المتابعين والنقاد، ويحقق نسب مشاهدة عالية .. أنا شخصيا راض عن النتيجة النهائية وعن أداء نجوم العمل وطريقة الإخراج الأمينة على النص، وهذا ما يتميز به المخرج ايلي حبيب ".
وعما إذا كان العمل سيستمر بنفس السوية، أضاف مازن : " هذه المرة سأكون متفائلا على غير العادة، وأتوقع أن يستمر نجاح العمل حتى نهايته."

مازن طه وماغي بو غصن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعن رؤيته لأداء ماغي و قيس في العمل، قال الكاتب السوري : " أعتقد أن ماغي بوغصن تتصدر المشهد الكوميدي اللبناني حاليا، حيث تلعب أصعب أدوارها في هذا العمل وباقتدار واضح، ولابد من أن أشيد بالكوميديا العالية التي يقدمها قيس الشيخ نجيب بأداء متزن واحترافي، وهذا لا يقلل أبدا من قوة حضور باقي أفراد العمل، كالقديرة تقلا شمعون والمبدع وسام صباغ والجميلة ليليا الاطرش وخفيفة الدم جيسي عبدو والاكتشاف الكوميدي سلطان ديب، وباقي أفراد الفريق الذين اجتهدوا جميعا لإنجاز هذا العمل. وفي النهاية أقول بصراحة لست قلقا على جوليا، إنما أشعر بالقلق لمرحلة ما بعد جوليا ".
وفي ظل توجيه انتقادات للمبالغة بالطرح و أداء الشخصيات من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعن رأيه في ذلك قال مازن : " نعم يوجد مبالغة في رسم الكاركترات، ولكنها بعيدة عن التهريج، ففكرة العمل تعتمد على الكاركترات الصارخة، والتي تتصرف بشكل متزن. والكوميديا دائما تعتمد على المبالغة، لأنها تشبه الرسم الكاريكاتوري والمهم مدى القدرة على توظيف هذا الأمر لخدمة العمل ".
يشار إلى أن مسلسل "جوليا" من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج " إيجل فيلم "، ويعرض على عدد من المحطات خلال شهر رمضان الحالي منها LDC اللبنانية في الساعة 17.50 مساءً، وعلى قناة روتانا دراما في الساعة 19.00 مساءً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X