فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: أحمد السقا ومنى زكي يتحديان الشائعات من أمريكا

منى زكي
بوستر غير رسمي للفيلم
منى زكي
أحمد السقا محمد سامي في لوس أنجلوس
منى زكي وأحمد السقا
بوستر فيلم تيمور وشفيقة
أحمد السقا
منى زكي وأحمد السقا من فيلم مافيا

ردّ الفنان أحمد السقا عمليًّا على شائعات إلغاء تصوير فيلمه الجديد "3 شهور" بسبب ظروف إنتاجية، وكشف للمرة الأولى عن بدء تصوير مشاهد الفيلم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة نجمة الفيلم منى زكي والمخرج محمد سامي، وتأكد عرض الفيلم بموسم أفلام عيد الأضحى.
أحمد السقا ومنى زكي، سيقضيان عيد الفطر المبارك في الولايات المتحدة برحلة عمل ستمتد 3 أسابيع كاملة، لتصوير مشاهد فيلم "3 شهور"، بعدما تعذّر السفر في شهر فبراير الماضي كما كان مخطّطًا سابقًا لصعوبة استخراج تأشيرات السفر لفريق العمل بالكامل.
أحداث الفيلم تدور في إطار أكشن رومانسي، حول مواطن مصري يتزوج من فتاة أمريكية، وينجبان طفلًا، قبل أن ينفصلا وتقرر الزوجة الهروب من مصر بصحبة الطفل، فيبدأ رحلة البحث عن ابنه في الولايات المتحدة، ويتعرض لمواقف مثيرة.
ويشارك في بطولة الفيلم، روجينا، وانتصار، وسارة سلامة، وخالد الصاوي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
يشار إلى أنّ آخر أعمال النجم أحمد السقا فيلم "هروب اضطراري"، والذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ58 مليون جنيه، وشارك في بطولته: أمير كراره، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وباسم سمرة، وأحمد زاهر، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ندى السبكي.
بينما توقفت منى زكي عن تقديم أفلام السينما منذ قدمت آخر أفلامها "من 30 سنة" مع السقا أيضًا عام 2016، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "أفراح القبة"، ومن بعده ظروف حمل وولادة ابنها الثالث "يونس".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X