شيرين عبد الوهاب أصيل هميم ويوسف السلطان نجوم حفلات العيد في الكويت

شيرين عبد الوهاب
أصيل هميم
يوسف السلطان
يوسف السلطان
شيرين عبد الوهاب
5 صور

تشهد الكويت مجموعة حفلات مميزة خلال عطلة عيد الفطر أبرزها التي تجمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى جانب الفنان زياد برجي وذلك يوم 22 يونيو الجاري في أحد الفنادق الشهيرة وقد حرصت شيرين على نشر الدعاية الخاصة بالحفل عبر صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.
من جهة اخرى تقيم «ميلودياز» للإنتاج الفني حفلاً غنائياً ساهراً في السابع عشر من الشهر الجاري، ويجمع الفنانين: العراقية أصيل هميم والكويتي يوسف السلطان، ويقام الحفل في فندق ميلينيوم بمنطقة السالمية.
يذكر أن يوسف السلطان يعتبر من الأصوات الكويتية الشابة التي برزت خلال النسخة الأخيرة من برنامج المواهب «ذا فويس» الذي أطلقته محطة أم بي سي، ورغم وصوله للحلقات النهائية لكن لم يحالفه الحظ في حصد اللقب مع أنه كان قريباً جداً من حصده.
بينما تعد الفنانة أصيل هميم من الأصوات العراقية الشابة التي برزت خلال الفترة الأخيرة، وأيضاً انطلقت من برامج المواهب، وتمتلك رصيداً زاخراً من الأعمال الغنائية الناجحة مثل «بلاني زماني»، كذلك كان لها حضور لافت في غناء مقدمات المسلسلات الدرامية.

على الجانب الآخر يجتمع الفنان المخضرم سليمان الملا مع الفنان الشاب مشاري العوضي في حفل من المقرر إقامته ثاني ايام عيد الفطر في حديقة الشعب.

"هلا هلا" هدية الفنانة نيللي مقدسي لجمهورها في العيد

عمرو أديب في برنامج جديد على شبكة قنوات "MBC مصر"

راشد الماجد يحيي حفلاً في العيد بجدة.. ويهدي الأخضر "موفقين"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"