فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مؤلف مسلسل طايع يبرىء "نسر الصعيد" محمد رمضان من تهمة السرقة.. ويكشف سر الأزمة

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
عمرو يوسف وصبا مبارك والمخرج عمرو سلامة
مسلسل طايع
صبا مبارك والمخرج عمرو سلامة
عمرو يوسف
مسلسل نسر الصعيد

أنهى الكاتب محمد دياب الجدل الدائر حول اتهام النجم محمد رمضان باقتباس أحداث مسلسله "نسر الصعيد" من المعالجة الأصلية لمسلسل النجم عمرو يوسف "طايع"، مؤكدا أن هناك من تعمد إشعال معركة بين الطرفين، قبل بداية ماراثون دراما رمضان 2018، ولكن مع نهاية الشهر الفضيل، تبين أن كل التسريبات التي أثارت الأزمة غير حقيقية.
دياب، مؤلف مسلسل "طايع" الذي صرح سابقا بأن مسلسل "نسر الصعيد" مقتبس عن مسلسله، تراجع عن تصريحاته، وأكد أن ما جرى مجرد "لغط" تسبب فيه عدد من الممثلين الذين ادعوا أن أدوارا عرضت عليهم في مسلسل "نسر الصعيد" تشبه الأدوار التى رُشحوا لها في مسلسل "طايع" وهو ما أثار حفيظة صنّاع المسلسل الأخير، وأثار الأزمة!!
وأكد دياب، أن صنّاع مسلسل "طايع" حينما كانوا في مرحلة اختيار الممثلين، فوجئوا بكون بعض الممثلين يخبرونهم بأن الأدوار المعروضة عليهم تشبه أدواراعرضت عليهم في مسلسل محمد رمضان، وهو ما دفعهم إلى التواصل مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وطلبوا التأكد من الأمر، على اعتبار أن جميع الأعمال تعرض على الرقابة قبل الحصول على تصريح التصوير.
وتابع قائلا: هناك من قام بتسريب الأمر إلى وسائل الإعلام، وظهر الموقف وكأن هناك مشاجرة بين الطرفين، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، خاصة وأن هناك احترامًا متبادلًا بين الطرفين حسبما أكد دياب.
واختتم المؤلف توضيحه بأنه، بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2018، تأكد الجميع من حقيقة الأمر، وأنه لا يوجد أدنى تشابه بين أحداث المسلسلين.

 

 

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X