فيديو: ميكا سينغ يحجز طائرة لهذا السبب

ميكا سينغ
ميكا سينغ
2 صور

لا يتوانى النجوم عن الاستفادة من أي فرصة لإظهار نجوميتهم وثراءهم وسلطتهم التي تخوّلهم القيام بتصرفات لا يستطيع الناس العاديون القيام بها ومن بين هؤلاء المشاهير ، نجوم بوليوود وعلى رأسهم المطرب والملحن الهندي ميكا سينغ Mika Singh  الذي فاجأ معجبيه مؤخراً بمقطع فيديو يتباهى فيه بأنه حجز مقصورة من الدرجة الأولى بالكامل على متن طائرة إماراتية في أثناء رحلة طيران من دالاس، تكساس إلى دبي.

ما الذي جمع باريس هيلتون بسلمان خان و ميكا سينغ؟


ونشر المغني البالغ من العمر 41 عامًا فيديو له وهو يحمل عصا سيلفي ويتجول بين الكبائن والمقاعد مصرحاً أنه اشترى الطائرة حتى لا يزعجه أحد في رحلته إلى دبي، في خطوة قال أنه يهدف أن تضعه في مصاف المشاهير.
ووفق صحيفة indianexpress “اليوم كان لدي عرض رائع في دالاس. أريد أن أطلعكم على أن مايكل جاكسون كان يقول إنه يريد السفر بمفرده “.


وقال في الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع Twitter: “قررت اليوم أنني أريد السفر لوحده ولا أريد أي إزعاج. لا أريد أن أرى شخصًا واحدًا في الدرجة الأولى، لذلك حجزت الدرجة الأولى بأكملها”. مؤكدًا أنه “لا يوجد سوى أسد واحد هنا  . أنت بحاجة إلى الشجاعة للقيام بذلك، آمل أن أعرض اتجاهًا يرغب النجوم الكبار والمشاهير في اتباعه”.

بالصور:علاقة تجمع باريس هيلتون بشاب يصغرها بـ 15 عاماً


يذكر أن كلفة تذاكر الدرجة الأولى من دالاس إلى دبي تبلغ نحو 20 ألف دولار. وفقًا لموقع طيران الإمارات على شبكة الإنترنت، فإن تذكرة الدرجة الأولى من دالاس إلى دبي يوم الإثنين 16 تموز/يوليو ستبلغ تكلفتها 74، 400 درهم إماراتي (19، 742 دولار).
وانقسم متابعو سينغ على وسائل التواصل الاجتماعي، بين من اتهمه بالتقاط الفيديو بعد أن تم إخلاء المقصورة، وبين من اتهمه بالتفاخر دون داع بشأن ثروته.