لايف ستايل /ديكور

بين هولييود وشنغهاي:أي طلّة تختارين لديكورك؟

بين ديكور هوليوود ذي المظهر الكلاسيكيّ الأنيق والمشهد العصريّ المستوحى من "شنغهاي" طلّتان، يستوجب تحقيق كلّ منهما خامات خاصّة وألوان محدّدة لاستقدام الفخامة الجذّابة التي تنسيك الرزانة التقليدية.
تعرّفي مع سيدتي نت" إلى مميّزات كلّ طلّة، وأطلعينا على رأيك:
ـ سحر هوليوود
مظهر خمسينات هوليوود الكلاسيكيّ الأنيق يمزج بتناغم ألوان البيج الجميلة، مع رشقات من الذهبي الساحر والزهريّ الفاتن والفضّي المتلألئ، ما ينتج أسلوباً لافتاً. فكّري بمفروشات لمّاعة، تُكمّلها طبقات من أنسجة مميّزة بملمسها، و"اكسسوارات" مبهرة تُغني هذا المظهر الفخم.
ويُمكنك الجمع بين أريكة مُزيّنة بأزرار جميلة، وخزانة بلون ذهبيّ برّاق، مع طاولات قهوة أو جانبية معدنيّة، ما يحقّق تبايناً لافتاً للأنظار. وثمة سجّادة مهفهفة ووسائد وغطاء من نسيج ناعم وغني بتأمين الراحة والدفء في المكان.
ولتعزيز الكلاسيكيّة، يمكنك استخدام تشكيلة من الشمعدانات ذات الطراز العتيق، إضافة إلى مزهريّات بتصاميم معقّدة، تملؤها ورود قرنفليّة وبيضاء اصطناعية ذات سيقان طويلة. كما يمكنك إضافة لمسة برّاقة، مع مصباح معلّق جذّاب، وبعض مصابيح الطاولة، أنثويّة الطابع، وشموع رفيعة تملأ المكان بجوٍ من الدفء والترحاب.
ـ رُقيّ شنغهاي
للحصول على اللمسة الآسيوية الفاتنة في غرفتك، يمكنك إضافة قطع الأثاث و"الاكسسوارات" الصينيّة التي تمتزج بشكل رائع، مع قطع الديكور المختلفة لتعكس أرقى مظاهر الأناقة.
ولتحقيق المشهد العصريّ المستوحى من "شنغهاي" في غرفة معيشتك، استخدمي قطعاً مميّزةً ذات طابع شرقي، مثل خزانة الأدراج المزخرفة والمُذهبة والكراسي والسجاد الصيني، جنباً إلى جنب مع أريكة عصرية من الجلد الأبيض وطاولة قهوة من الزجاج و"الكروم". ولنهاية فنيّة، استخدمي أغطية ومساند مريحة، وإضاءة متدلّية منخفضة، بالإضافة إلى شموع معطّرة لإضفاء الراحة والهدوء.أي طلّة تختارين لديكورك؟

X