فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هو منك".. تجمع محمد عبده بالشاعر الراحل إبراهيم خفاجي

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده

يتجدد لقاء فنان العرب محمد عبده مع الشاعر الراحل إبراهيم خفاجي، بأغنية جديدة من كلماته، ولحن سعود بن عبد المجيد، وهي أغنية "ما هو منك".

"سيدتي" تكشف تفاصيل حفل محمد عبده وأنغام في دار الأوبرا المصرية ...


ويأتي العمل الجديد الذي ينثر فيه فنان العرب جديده على الساحة الغنائية خلال موسم الصيف، الذي ينعم بالكثير من الأنشطة الفنية، لا سيَّما بعد طرحه ألبومه الأخير "عمري نهر" في إبريل الماضي، إلا أن حرص الفنان محمد عبده على تقديم الجديد للساحة الغنائية ليُرضي الأذواق الفنية للمستمعين، ويؤكد وجوده الفني المستمر، ليقدم أغنية منفردة لجمهوره العريض بالوطن العربي، بالتعاون مجددًا مع الشاعر الراحل إبراهيم خفاجي بعد عدة تعاونات فنية جمعت بينهما، ومسيرة فنية ممتدة حوالي خمسة عقود، لتأتي ثمرة التعاون مع الملحن سعود بن عبد المجيد بهذه الأغنية الجديدة.

وتعتبر علاقة فنان العرب مع الشاعر إبراهيم خفاجي علاقة وطيدة، مثل علاقة التلميذ بأستاذه، حيث تتلمذ على أشعاره وتغنى بكلماته في أكثر من ستين أغنية، صدح بها خلال مسيرته الفنية.
وتحمل الأغنية المنفردة بكلماتها ومعانيها الغزلية، الكثير من الشجن والشوق بين المحبين، والوصال، حيث اعتادا تقديم الأغنية الوطنية في أكثر من عمل غنائي جمع بينهما.

محمد عبده يطرح ألبومه "عمري نهر" قريباً و"سيدتي نت" ينشر كلمات أغانيه ...


وتعد الأغنية هي آخر قصيدة سمعها الشاعر الراحل الكبير خفاجي قبل وفاته، وقد أبدى فيها إعجابه باللحن، ومن المقرر طرح الأغنية خلال اليومين القادمين، برعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي سوف تعرض الأغنية عبر قناتها على اليوتيوب للمستمعين.

وتقول كلمات الأغنية:
ما هو منك .. من عيونك
رمشها بالسحر صياد القلوب
ما هو مني .. من عيوني
في غرامك سيدي قلبي يذوب
والحنان والرقة والهمس المثير
شجعوني اطلب الشي الكثير
ما هو منك يا حبيب .. ما هو مني يا حبيب

ويشار إلى أن فنان العرب يستعد لإحياء العديد من المناسبات الفنية بالفترة القادمة، حيث يُحيي يوم الخميس في الثالث من أغسطس حفلاً غنائيًّا تحتضنه دبي في المركز التجاري العالمي، في قاعة الشيخ راشد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X