اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: وليد فواز يغلق ملف "الأزمات" مع مي سليم .. انفصلنا باحترام ولا أتعمد إهانتها

وليد فواز
مي سليم
وليد فواز ومي سليم
وليد فواز لم يتعمد إهانة مي سليم
وليد فواز ومي سليم
منشور وليد فواز الذي أثار الجدل
وليد فواز ومي سليم
وليد فواز ومي سليم
8 صور

طالب الفنان وليد فواز جمهوره بالتوقف عن الربط بين منشوراته المتضمنة بعض قصائد الشعر والحكم والمواعظ، وبين أزمته الشخصية مع الفنانة مي سليم عقب الطلاق المفاجئ، مؤكدا أن انفصاله عن مي تم باحترام وبدون إهانات، وما كتبه مؤخرا عبر حسابه بموقع إنستقرام ليس إهانة متعمدة لطليقته، كما يظن البعض.

فواز نشر مؤخرا حكمة شعبية مصرية تقول: لو لينا في الشمال،كان اتعملنا تمثال .. لا مؤاخذة يا أبو التماثيل"، وهو ما دفع البعض لتخمين أن المقصود بالإهانة هي الفنانة مي سليم طليقته، وانطلقت حملات سب وقذف بحق فواز بزعم أنه لم يحترم "العلاقة الزوجية" التي جمعتهما، وبادر وليد بتوضيح موقفه قائلا: هو انا هعيش عمري كله.. كل ما اكتب بوست او حكمة عجبتني او مقطع من أغنية تفسر على أنها تلميح وتلقيح مش كده يا اخوانا!".

وليد فواز ومي سليم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتابع قائلًا: والله العظيم حياتي فيها حاجات ومحتاجات وأشخاص وأحداث تانية .. توضيح اخير عشان نقفل الموضوع ده تماما: زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين فمش كل كلمة اكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر.

واختتم وليد تعليقه قائلًا: نقطة من أول السطر .. وبالمناسبة عندي ليكم مفاجأة هنعلن عنها قريب جدا....شكرًا لكل اللي هاجمني واللي دعمني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"