أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرئاسة العامة تستعد لاستضافة 15 مليون معتمر بحلول 2020م

استعدادات رئاسة الحرمين
رئاسة الحرمين

بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ مشهور بن محسن المنعمي، قام فريق من برنامج خدمة ضيوف الرحمن، المشرف على ملف مبادرات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، باجتماع يهدف إلى إطلاق عدد من البرامج والمبادرات وورش العمل، التي تسهم في خدمة ضيوف الرحمن، وبتعاون بين فريق الرئاسة وفريق استشاري ذي خبرات عالية ومتكاملة أوضح ذلك مساعد مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية ومدير مكتب تحقيق الرؤية الدكتور عبد الرحمن بن مطلق الخطابي.
وأضاف الدكتور الخطابي أن هذه الاجتماعات المختلفة تثمر في تبادل الخبرات والتجارب بين العاملين وإعطاء الفرصة للجميع للمشاركة في اتخاذ القرارات والحماس لتنفيذها وتحمل المسئولية في ذلك، بالإضافة إلى تكريس هذه الاجتماعات لبث روح الفريق التي لا غنى عنها في هذه الأعمال الكبيرة.
وبين أنه تم عرض المبادرات التي تمت الموافقة المشروطة عليها وتوضيح المتطلبات للحصول على الميزانيات الخاصة بتلك المبادرات وآلية العمل لتحقيق ذلك.
وأضاف مدير مكتب تحقيق الرؤية أن تلك المبادرات تهدف لاستعداد الرئاسة لاستضافة 15 مليون معتمر بحلول 2020م.
وفي نهاية اللقاء تم طرح الأسئلة على فريق العمل من برنامج خدمة ضيوف الرحمن وتمت الإجابة عن تلك الاستفسارات، وحدد الإطار الزمني لتوفير متطلبات المبادرات وخارطة الطريق لتحقيق تلك الأهداف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X