فن ومشاهير /أخبار المشاهير

" اليمامة بنت كليب " تقرر العودة عن الاعتزال وتكشف التفاصيل حصرياً لـ " سيدتي نت "

هيما اسماعيل
هيما اسماعيل
هيما اسماعيل
هيما اسماعيل
هيما اسماعيل
هيما اسماعيل
هيما اسماعيل

كشفت الفنانة السورية هيما اسماعيل عن قرارها بالعودة إلى التمثيل بعد غياب دام أكثر من 16 عاماً، وبالتحديد منذ دورها في مسلسل " صقر قريش " في العام 2002 .

وعن أسباب عودتها للتمثيل قالت هيما اسماعيل التي اشتهرت بأداء شخصية " اليمامة بنت كليب " في مسلسل " الزير سالم " في حديث حصري لـ " سيدتي نت : " العودة إلى التمثيل كانت هدفاً بالنسبة لي منذ زمن طويل ولكن الظرف لم يكن يسمح إطلاقاً ، وفي الحقيقة لا يوجد سبب آني او مرحلي للعودة سوى أن أولادي قد كبروا وأصبحوا قادرين على الاعتماد على أنفسهم إذا تركتهم لوقت طويل بسبب الانشغال بالتصوير ".

حصريًّا "سيدتي نت" ينفرد بكشف تفاصيل مشروع عابد فهد وسلوم حداد ...


واوضحت هيما أن سبب ابتعادها يعود إلى زواجها من الشخص الذي تحب واستقرارها في الكويت منذ ذلك الزمن حتى الآن حيث وجدت نفسها منشغلة بالعائلة والأولاد وأضافت : " عند زواجي كنت قد قررت أن أحاول التوفيق بين التصوير والعائلة ولكن ذلك لم يحدث حيث رزقت بابني الأول وتعلقت به كثيراً ومن ثم رزقت بابنتين ووجدت نفسي منشغلة بهم إلى حد كبير. فكان القرار بالابتعاد لمرحلة وخصوصاً اني متعلقة بأولادي وعائلتي بشكل كبير. وكان عندي خوف بشكل كبير أن أتركهم وهم صغار. وحتى في الوقت الحالي، ورغم كبرهم فإني لن أتركهم لمجرد تسجيل حضور لا قيمة له في مسلسل ما بل أبحث عن تحقيق الحضور الذي أريد حتى لو بعدد قليل من المشاهد ولكنها ذات تأثير وأهمية ".

"سيدتي نت" يكشف جديد سعاد عبدالله في رمضان


وعما إذا كانت قد تلقت عروضاً حقيقية للمشاركة بأعمال درامية للموسم المقبل قالت هيما : " بصراحة لا يوجد عروض حقيقية وفعلية ولكن هناك ترحيب وتشجيع من الزملاء والأصدقاء بهذا الخيار".
وأوضحت هيما أن مهنة التمثيل شيء عظيم بالنسبة لها وأنها تعيش معها مهما كانت الظروف لا تستطيع الابتعاد عنها بشكل دائم وقالت: " أحب هذه المهنة وأعشقها وأحب كل العاملين بها وعلى الرغم من مضي السنوات فإن الحلم والشغف لم يفارقني ".

يشار إلى أن هيما خلال فترة ابتعادها عن الدراما السورية قدمت عملاً مسرحياً في الكويت بالإضافة إلى الحضور بعملين كويتين الأول هو " بين قلبين " مع الفنان سائد الهواري والثاني " ثريا " مع الفنانة سعاد العبد الله كضيفة في العملين بشخصية فتاة سورية .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X