اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 أمور فكرّي فيها قبل شراء فستان زفافك

3 صور

يجيب معظم العرائس عن مهمّة شراء فستان الزفاف بأنّها الأصعب من بين تحضيرات الزفاف الأخرى. لكن ممّا لا شكّ فيه أنّ جزءاً من هذه المهمّة يُعتبر مسلّياً ومليئاً بالحماسة.
موقع "سيدتي نت" يقدّم لكلّ عروس، زفافُها هذا الصيف، 4 نصائح، لا بدّ من مراعاتها قبل شراء الرداء الأبيض.
*فكّري بمكان انعقاد حفلة الزفاف:

إن كنت ستُيقيمن حفلة زفافك في حديقة، فلا بدّ من اختيار فستان مريح، يُساعدك في التنقّل بين ضيوفك. وإن كنت تخطّطين لإجراء مراسم زفافك في صالة كبيرة، فلا يمكنك شراء فستان ضخم غير مريح، فهذا النوع من الفساتين يُناسب الأعراس التي تُقام في الهواء الطلق.
*فكّري في الطقس
هل تحتفلين بزواجك في منطقة استوائيّة تُعرف بطقسها الحارّ؟ إذن انتقي الفساتين ذات الأقمشة الخفيفة الوزن. وإن صادف زفافك في موسم الشتاء أو البرد، فمن الأفضل حينها اللجوء إلى فستان بأكمام طويلة وبأقمشة ثقيلة تحميك من برودة الطقس، مثل المخمل والحرير أو التافتا.
*اعكسي أجواء الحفلة
على فستانك أن يعكس الطابع المهيمن على حفلة زفافك. لذلك، إن كان الديكور يُعبّر عن طابع رسميّ، فلا بدّ من اختيار فستان رسميّ هو أيضاً، والعكس صحيح.
*عيشي حلمك
وبعد كلّ هذه النصائح والإرشادات، نصيحتنا الأخيرة هي أن تتغاضي في بعض الأحيان عن القواعد الصارمة، وأن تُترجمي حلمك إلى حقيقة. لا تنسي أنّ الزفاف هو مناسبة سعيدة ويومك المميّز، فإن أردت ارتداء فستان مترفٍ على الشاطئ، فإنّه حلمك ونشجّعك على التمسّك به!