أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات كارول سماحة تتجه إلى الجرأة أم الترف؟

كارول سماحة وأجمل اطلالتها
كارول سماحة واطلالة جذابة باللون الاسود
اطلالة أنيقة لكارول سماحة بفستان سهرة نيود
كارول سماحة واطلالة بجمبسوت ازرق اللون
كارول سماحة تتألق بفستان ازرق سواريه طويل مع فتحة طويلة على الساق
كارول سماحة واطلالة ملفتة
اطلالة كلاسيكية لكارول سماحة
كارول سماحة تتألق باطلالة بجمبسوت ابيض
اطلالة ملفتة لكارول
كارول سماحة واطلالة ناعمة بفستان طويل
اطلالة مميزة لكارول
اطلالة جذابة لكارول سماحة بفستان سواريه طويل
كارول سماحة باطلالة ساحرة بفستان احمر طويل

تغير ملحوظ يرصده كل من يتابع إطلالات المطربة اللبنانية كارول سماحة، فشاهدناها خلال 2018 بإطلالات لم نراها من قبل، فأصبحت أكثر جرأة وأناقة.
اتجهت كارول إلى الأزياء الفاخرة والمزينة بالتطريز البارز من الرأس إلى القدم، واعتمدت هذا الأسلوب في عدة إطلالات متتالية، كما أصبحت تميل إلى التصاميم الجريئة التي تكشف عن أنوثتها، وبدى هذا التغير واضحاً عند مقارنة إطلالاتها منذ الزواج والإنجاب بأسلوبها الحالي.

كارول سماحة تعتمد التطريز الفاخر
لم يكن التطريز الفاخر أسلوب تتبعه كارول سماحة من قبل، ولكن خلال 2018 ظهرت بعدد من الإطلالات المزينة بالخرز الفضي والذهبي مع التُل الكاشف عن الجسم، حتى أنها اختارت بعض الفساتين بشراشيب من الخرز والترتر ونجحت في أن تبدو براقة وأن تلفت الأنظار إلى التغير الواضح في أسلوبها باختيار الأزياء.

فساتين كارول سماحة


الجيمبسوت اختيار كررته كارول في إطلالات الحفلات الأخيرة
ظهرت كارول سماحة خلال خمس حفلات أقيمت في الصيف معتمدة صيحة الجيمبسوت المطرز بالكامل، ونوعت بين التطريز الذهبي والفضي والأبيض، واللافت أن كل التصاميم التي اختارتها تميزها الجرأة، كما أن تصميم الجيمبسوت كشف عن قوامها المتناسق، لاسيما وانها استعانت مع بعض التصاميم بالحزام ليضم الخصر ويضيف مزيد من الأنوثة.

اطلالات كارول سماحة


لماذا اعتمدت كارول سماحة على التفاصيل الجريئة؟
بداية من صيحة الكتف المكشوف، الشق الجانبي، الأقمشة الشفافة، الكاب الملكي وحزام الخصر، كلها صيحات اعتمدت عليها كارول سماحة لتبرز أنوثتها، كما اعتمدت على ألوان تزيدها أناقة مثل الأزرق الملكي الذي ظهرت به في أكثر من إطلالة،كما ذهبت لدرجات الفوشيا والبرتقالي والأحمر.
لم تخلو إطلالة واحدة لكارول سماحة خلال هذا الصيف من نقطة ارتكاز جريئة، سواء في التصميم أو اللون أو التطريز، وهو ما يعكس أنها قررت تغيير أسلوبها واستعادة نجوميتها بعد مرور فترة من الزواج والانجاب بالطبع أثرت على اهتمامها بنجوميتها، ومن خلال مجموعة الأزياء الفاخرة التي اعتمدتها هذا الصيف يمكننا القول بأنها نجحت في مهمة التألق بأسلوب أنيق.

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة

 

تابعي ايضاً:

إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه

أيقونات الموضة العربيات يتألقن بأحدث الصيحات من ماركات عالمية

أزياء رائعة لجميع النساء في ثالث أيام أسبوع ميلان للموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X