جمال /أخبار جمال

سيروم ثوري من Sisleÿa

للمرّة الأولى، يقوم سيروم قويّ بتوفير تأثير شادّ ليس له مثيل من خلال استهداف طريقتَي عمل فيزيولوجيّتَين جديدتَين: تحفيز إنتاج الإيلستين عند مصدرها، وتأثير شامل على قوى توتّر البشرة.
بلغ مركز أبحاث Sisley Research نقطة تحوّل رئيسية في مكافحة العلامات الظاهرة للتقدّم السلوكي في السنّ. وهو يستهدف اليوم إنتاج أنزيمة LOXL-1 التي تضمن عمل الإيلستين بشكلٍ ملائم.
وبالفعل، يستهدف مستخلص المرقدوش، وهو مكوّن نشط جديد لدى Sisley، هذه الأنزيمة الرئيسية من أجل إيقاظ وتفعيل نشاطها الذي يتمّ إثباطه بفعل العوامل السلوكيّة السلبيّة والتقدّم في السنّ.


استعادة تماسك البشرة
يُعدّ فقدان اشتداد البشرة نتيجة مرور الزمن، وهو ينتج أيضاً عن ضعف تماسك البشرة الذي قد يعود إلى أسباب جزيئيّة أو خلويّة أو نسيجيّة.

يُعتبر السيروم المركّز والشادّ Firming Concentrated Serum مهندساً فعليّاً للبشرة، فيغذّيها في العمق من أجل استعادة تماسكها. يعمل المركّب النباتي الشادّ Phyto-Complexe Pro-Firm 7، وهو مركّب جديد من 7 مستخلصات نباتيّة قويّة وجديدة بالكامل، على كافة المستويات الهيكليّة للأدمة:

o في الأرومة الليفيّة، يتمّ تعزيز الهيكل الخلوي [الإطار الداخلي للخلايا الذي يمنحها شكلها وبضمن تنقّلها ونشاطها الملائم] وينطلق إنتاج الكولاجين من جديد*.
o في الأدمة، تتمّ استعادة الكثافة في منظومة الخلايا الخارجيّة ممّا يساهم في استعادة المرونة وتماسك البشرة.
o في النسيج الضامّ بين الأدمة وطبقة البشرة السطحية، يتمّ تعزيز* تثبيت الأدمة/ طبقة البشرة السطحيّة لضمان تفاعل مثالي بين طبقتَي البشرة.

يُعاد تفعيل قوى التماسك.
يستعيد الوجه اشتداد بشرته وشبابها.

المركّب النباتي THE PHYTO-COMPLEXE PRO-FIRM 7:
مردقوش، سعد لذيذ، ورق الصفصاف الأبيض، ورد برّي، وسنط الفارسيّة، أنجبار مخزني، ومستخلصات اللينديرا.

أخيراً، وبما أنّ كلّ امرأة ترغب في ملاحظة نتائج فوريّة من السيروم، يقدّم Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum تأثيراً شادّاً فوريّاً لتحديد وشدّ البشرة بفضل مستخلص بذور الشوفان، وهو مكوّن نشط "ثلاثيّ الأبعاد للشدّ".

تركيبة ثوريّة لتحديد الملامح
إنّ التركيبة الابتكاريّة للسيروم المركّز والشادّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum مشتقّة من تقنيّة "Gel Trap"، مستحلب ذو تركيبة ماء-في-الزيت مع محتوى عالي من المياه.

إنّه مصنوع من قطرات ميكرويّة من المياه على شكل جَل محبوسة في طبقة زيتيّة، وهو يمنح إحساساً فوريّاً خفيفاً ونضراً. يترك لمسة نهائيّة حريريّة شبه خفيّة. يقدّم هذا السيروم التوازن المثالي بين شعور بتحديد الملامح واشتداد فوريّ ضمن تركيبة مريحة وممتعة.

النتائج
فوراً، يقوم التأثير الشادّ بشدّ الأحجام المتراخية، ويُعاد تحديد ملامح البشرة، ويُظهر الوجه تجاعيد أقلّ. وبعد شهرَين، يكون التأثير الشادّ مذهلاً. يستعيد الوجه سطحاً متجانساً، ويُعاد رسم شكله، وتتجدّد ملامحه. كما تُصبح البشرة أكثر كثافة وامتلاءً ويُعاد صقل الوجنتَين. فيبدو الوجه أكثر شباباً.

ابتكار في مجال العناية بالبشرة المقاوِمة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ
في طليعة الأبحاث في مجال علم التخلّق، يبرز السيروم المركّز والشادّ Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum في تاريخ البشرة لإطلاق آليّات الشباب فيها وتأخير العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ. ويتمتّع أيضاً هذا "السيروم الفائق الفعاليّة" بمفعول قويّ عند كافة مستويات الأدمة: يُعيد تنشيط قوى التماسك في البشرة ويستعيد الوجه اشتداد البشرة الشابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X