فن ومشاهير /مشاهير العالم

سلمان خان يدخل عالم الرياضة واللياقة البدنية

سلمان خان
سلمان خان
سلمان في النادي الرياضي
سلمان يتدرب في النادي الرياضي
نجم بوليوود سلمان خان

ذكرت مصادر صحفية ان نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan حصل على حقوق التصنيع لشركة معدات اللياقة البدنية Jerai Fitness، حيث تعمل الشركة منذ أكثر من 25 عامًا وتزود المعدات الرياضية إلى أكثر من 100 صالة رياضية في الشهر في جميع أنحاء الهند.

وأضافت المصادر ان مشروع خان الجديد يهدف إلى الحصول على توسيع نطاق الممارسة الرياضية، وزيادة وعي الناس أكثر حول اللياقة البدنية ، إلى جانب تثقيفهم حول أهمية الصحة.

وأكد بيان وزعته الشركة أن سلمان يعمل على ايصال ثقافة اللياقة البدنية لكل مواطن هندي الى جانب معدات رياضية حديثة مصنعة في الهند.

وقال البيان إنه يأمل في الوصول إلى كل قرية وبلدة ومدينة في البلاد ، وهي خطوة يأمل أن تخلق فرص عمل لرواد الأعمال والرياضيين، حيث سيتم إطلاق مجموعة من معدات اللياقة البدنية الجديدة خلال معرض IHFF للصحة واللياقة البدنية الذي سيعقد يومي الجمعة والسبت المقبلين.

مهنياً، من المقرر أن يطلق سلمان خان البالغ من العمر 52 عاماً صاحب الجسد الرياضي، مجموعة معداته الرياضية والجمنازيوم الخاصة، من أجل الدعم والمساهمة في حركة الرياضة ونشرها لصالح بلده الهند.

ومن المعروف عن سلمان الذي يهوى الرياضة واللياقة البدنية ان لديه جسم عضلي وقوام رياضي قوي، وهو يشارك ملابسه وكل ما يملك من اكسسوراتتحت مظلة جمعيته الخيرية Being Human.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X