فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجمة "ستار أكاديمي" كريمة غيث وزميلها فيصل عزيزي ينهيان خلافهما

كريمة غيث
فيصل عزيزي
كريمة غيث وفيصل عزيزي
كريمة غيث و فيصل عزيزي مع أبطال المسلسل الرمضاني "ديسك حياتي"
الفنانة وعارضة الأزياء والممثلة كريمة غيث

بعد قطيعة دامت أكثر من 6 أشهر، اختارت الفنانة كريمة غيث والمطرب فيصل عزيزي، طيّ صفحة الخلاف، فبعد نشر كريمة لأغنيتها الجديدة "بنت الفشوش" عبر قناتها على موقع رفع الفيديوهات، بادر المغنّي فيصل عزيزي بتهنئتها والدعاء لها بالتوفيق في ميدان الغناء والتمثيل، حيث أدرج صورة تجمعه بكريمة أثناء تصويرهما قبل شهور للمسلسل الرمضاني "ديسك حياتي"، والذي شاركا معًا في تصويره.

أما سبب الخلاف الذي حصل، فيعود إلى إقدام فيصل عزيزي على حذف صوت الفنانة كريمة غيث من أغنية تحمل عنوان "مملوك"، والتي تضمّنها أحد مشاهد مسلسل "ديسك حياتي"، ما جعل المغني فيصل يبادر بعد ذلك إلى الاعتذار لإنهاء القطيعة بطريقة حضارية. وكانت أول خطوة لهما هي مشاركتهما في برنامج خاص بالمنوعات من تنشيط الإعلامي عماد النتيفي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المغني فيصل عزيزي هو مغنٍّ و كوميدي مغربي من مواليد 26 فبراير 1986 بمدينة تطوان . اشتهر بأغنية "هاك أماما" التي حصلت على ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب .

أما الفنانة كريمة غيث فهي عارضة أزياء وممثلة مغربية، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ولاقت شهرة واسعة خلال مشاركتها في الموسم الثامن من ستار أكاديمي (2011) وخرجت من البرايم السادس. بالإضافة إلى الموسم السادس من النسخة التركية من "ذا فويس (2016)، حيث كانت ضمن فريق مراد بوز ، وخرجت من مرحلة العروض المباشرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X