شاهد رد فعله بعد أن تبرعت طالبة لمعلمها بكليتها!!!!

«لابيكى» و«وينريش»
«وينريش» عندما علمت بخبر احتياج معلمها «لابيكي»
المعلم «لابيكي» لا يصدق نفسه من المفاجأة
3 صور

قدمت طالبة لمعلمها المتقاعد في اللغة الإنجليزية من مدرستها الثانوية هدية الحياة، من خلال الكشف عن أنها ستتبرع بكليتها له.
وبحسب موقع «ديلي ميل» كان «جورج لابيكي» (63 عاماً) على قائمة انتظار عملية زرع الكلى منذ أكثر من عام بسبب الفشل الكلوي عندما فاجأته «ليندزى أرنولد وينريش» (34 عاماً) بأخبار هذا الشهر بأنها متبرعة متوافقة لزرع الكلى.
يُظهر الفيديو اللحظة المؤثرة، عندما تفاجئ «وينريش» معلمها «لابيكي» بأنها ستتبرع له بكليتها. في البداية تدخل عليه وهي متنكرة في زي أسد، وتعرض عليه كتابات تقول له فيها أنها ستعطي له هدية الحياة من خلال تبرعها له بكليتها، ثم تكشف بشخصيتها لـ«لابيكي» الذي يبكي من روعة الموقف ولا يجد كلمات للتعبير عما يشعر به تجاه هذه المفاجأة.
عانى «لابيكي» من مشاكل في الكلى منذ أن كان في سن المراهقة، ولكن في يناير عام 2017 ساءت حالته عندما بدأت أعضاؤه بالفشل، وتم تشخيص حالته بأنه مصاب بمرض الكلى في المرحلة الرابعة، وتم وضعه في قائمة المحتاجين للكلية في أغسطس وهي قائمة يمكن أن تجعله ينتظر لمدة خمس سنوات، الأمر الذى دفع زوجته بالبحث عن متبرع خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وهكذا علمت «وينريش» بالخبر وقررت أن تقدم لمعلمها المساعدة، وخضعت «وينريش» لاختبارات طبية لتحديد مدى توافقها معه كمتبرعة، وفي سبتمبر علمت أنها توافقه وبعد أسابيع ذهبت «وينريش» إلى منزل معلمها «لابيكي» لتخبره بهديتها التي ستعطي له الحياة.